يعد شهر ديسمبر المعنى الحرفي للاحتفالات والأعياد، فهو شهر نودع فيه العالم الحالي، ونستقبل بحماس السنة الجديدة.

  ولذلك تزداد الأنشطة والتجمعات واللقاءات مع الأصدقاء والأقارب، لمشاركة أجمل اللحظات والأوقات، وهذا بالتأكيد يحتاج منكِ الحصول على إطلالات مميزة، بالإضافة إلى عطور فاخرة تزيد من أناقتكِ وحضوركِ الطاغي.

لذا أتينا لك اليوم بمجموعة من أجمل العطور التي تناسب احتفالات نهاية العام.

  أجمل عطور مناسبة لاحتفالات نهاية العام

  VERSACE CRYSTAL NOIR EAU DE TOILETTE

  هذا العطر الأيقوني  مثالي للاحتفالات والأجواء المفعمة بالبهجة، حيث يأتي مشبعاً بالزنجبيل والفلفل والهيل، والغاردينيا والفاوانيا وزهر البرتقال٬  بينما الروائح الأساسية تكون خشب الصندل والمسك والعنبر.

  Gucci Bloom Eau de Parfum

هو عطر زهري كلاسيكي ستختارينه مراراً وتكراراً في مناسباتكِ وسهراتكِ المميزة، حيث يجسد امرأة غوتشي الراقية والمفعمة بالحيوية، بروائح براعم الياسمين ومسك الروم، مع القاعدة الأساسية للعطر هي رانغون الزاحف.

  Byredo Gypsy Water Eau de Parfum

عطر خشبي يحتوي على البرغموت والليمون والفلفل وتوت العرعر، ويأتي قلب العطر شجرة الصنوبر، جذر السوسن والبخور؛ أما الروائح الأساسية هي خشب الصندل والعنبر والفانيليا، مما يمنحكِ مزيجاً رائعاً من القوة والأنوثة، ليصبح عطركِ المفضل في السهرات والمناسبات السعيدة.

  Lancôme La Vie Est Belle

  عطر  La Vie Est Belle من لانكوم، يخلق الروح الخالية، فإذا كنتِ تملين  إلى الأجواء الرومانسية الباريسية، فيصبح عطركِ المفضل، أنه أنثوي ومثير للغاية، فضلاً عن أنه يدوم طويلاً عليكِ.

  Good Girl for Women By Carolina Herrera Eau De Parfum 

  هو عطر قوي للنساء اللواتي يرغبن في التغلب على العالم بثقة، هذه العطور لها روائح حلوة ومثيرة وأنيقة ولطيفة، فهو يتميز برائحة حلوة من الياسمين والورد مع مزيج رائع من اللوز وحبوب التونكا، بالإضافة إلى أنه مثالي لأجواء الشتاء والبرد.

إقرأ أيضاً:  «Eyebrow Lamination».. كل ما تريدين معرفته عن تقنية تكثيف الحواجب
 

 

  Dolce & Gabbana Light Blue for Women

هو عطر غني بالنغمات، إنه يعبر بشكل حسي عن المرأة الجريئة والجميلة والقوية والعصرية أيضاً، برائحته الجذابة التي تبدأ بالمكونات العليا الأولى من التفاح الأخضر مع خشب الأرز، ثم المكونات الوسطى والقلبية من الياسمين والخيزران التي تجعله أعمق، ثم ينتهي بالمكونات الاخيرة من العنبر والمسك.