يعود الفنان المصري، أحمد عيد، إلى المشاركة في الدراما التلفزيونية خلال موسم رمضان 2023 المقبل، بعد غياب دام لأكثر من 8 سنوات عن الشاشات الصغيرة.

وتشهد عودة أحمد عيد، من خلال مشاركته في مسلسل "عملة نادرة"، مع الفنانة نيللي كريم، والذي بدأ تصوير مشاهده فيه، استعداداً لعرضه في السباق الرمضاني.

وكان آخر المسلسلات التي قدمها في مصر مسلسل "صاحب السعادة"، مع النجم عادل إمام في رمضان 2014، فيما شارك في مسلسل سعودي هو "اختراق 2"، وعرض في 2021.

وتجسد نيللي كريم في مسلسل "عملة نادرة" دور امرأة صعيدية لأول مرة، كما يشهد العمل عودة التعاون بينها وبين الكاتب مدحت العدل، بعد غياب دام لأكثر من 4 سنوات، منذ أن قدما معاً مسلسل "لأعلى سعر"، عام 2017.

و"عملة نادرة" من بطولة نيللي كريم، وجمال سليمان، وفريدة سيف النصر، وكمال أبو رية، وهشام عاشور، وآخرين، ومن تأليف مدحت العدل، وإخراج ماندو العدل، وإنتاج جمال العدل.

يذكر أن آخر أفلام أحمد عيد كان فيلم "خلاويص" عام 2018، وشارك في بطولته: آيتن عامر ومحمد حاتم وطارق عبدالعزيز وأحمد فؤاد سليم، ومن تأليف لؤي السيد، وإخراج خالد الحلفاوي.

إقرأ أيضاً:  «Eyebrow Lamination».. كل ما تريدين معرفته عن تقنية تكثيف الحواجب
 
  كما يشارك أحمد عيد في فيلم "أهل الكهف"، الذي لم يعرض بعد مع خالد النبوي، غادة عادل، محمود حميدة، محمد ممدوح، محمد فراج، ريم مصطفى، مصطفى فهمي وصبري فواز، وهو عن رواية لتوفيق الحكيم بنفس الاسم، ومعالجة سينمائية أيمن بهجت قمر، وإنتاج وليد منصور، وإخراج عمرو عرفة.