حرصت الفنانة المصرية المقيمة في الكويت، هبة الدري، على الاحتفال بمناسبتين غاية في الأهمية، الأولى هي الاحتفال بعيد زواجها من الفنان الكويتي نواف العلي، إذ شاركت الجمهور بعض اللحظات الرومانسية، التي جمعتهما.

ونشرت هبة الدري، عبر حسابها الشخصي على "إنستغرام"، فيديو جمعت فيه لحظات عائلية جميلة، كان من بينها بعض احتفالاتها مع زوجها نواف العلي، وتضمن الفيديو صوراً لهبة الدري ونواف العلي، وأبنائهما على أنغام أغنية عايض يوسف "تجيني".

وعلقت هبة الدري على الفيديو: "عيد زواجنا العاشر نحتفل فيه طول العمر وسط أهلنا.. والله لا يفرقنا يا رب.. الله يخليك لي يا رب".

أما المناسبة الثانية التي حرصت هبة على الاحتفال بها، فهي عيد ميلاد زوجها الـ38، ونشرت هبة فيديو لزوجها وهو يحمل كعكة عيد الميلاد، ويطفئ شمعة فيها، وعلقت عليه: "عسى عمرك طويل.. يا حبيب الروح".

يذكر أن الفنان نواف العلي تزوج الفنانة هبة الدري عام 2012، ورزقا بطفلين: الأول "بدر"، الذي ولد عام 2014، والثاني "فهد"، الذي ولد عام 2017.

  •  

إقرأ أيضاً:  «Eyebrow Lamination».. كل ما تريدين معرفته عن تقنية تكثيف الحواجب
 

وقد مرت الحياة الزوجية بين هبة ونواف بأزمة، إذ أعلن الثنائي بداية العام الماضي انفصالهما، لكن بعد مرور 3 أشهر فقط، أعلن الثنائي مفاجأة سارة للجمهور، بعودتهما من جديد.