في عرض أقيم في الهواء الطلق وتحديداً في ساحة منتجع سانت موريتز السويسري أمام استاد أوليمبيا، المكان التاريخي الذي احتضن دورتين من الألعاب الأولمبية الشتوية  (1928- 1948)، قدم جورجيو أرماني مجموعة أزياء Giorgio Armani Neve لخريف وشتاء 2022-2023. 
اختيار مكان العرض جاء متلائماً مع أسلوب العلامة التجارية، حيث بدت الساحة بمثابة مسرح طبيعي للعرض تعززها المناظر المحيطة، من هيكل المبنى الموجود ومقاعده الخشبية والواجهة الخارجية ذات الألواح العاكسة والتفاصيل المعدنية باللون الذهبي الفاتح.

وتضم مجموعة جورجيو أرماني نيڤي Giorgio Armani Neve ملابس وإكسسوارات للرجال والنساء مخصّصة للأوقات واللحظات المميزة في الجبال، مع التركيز على ملابس الثلج الرياضية التي تعكس أسلوب العلامة التجارية وأناقتها، مع الحفاظ على بصمة تراثية قوية.
استوحيت هذه المجموعة، التي تمّ إطلاقها أول مرة في التسعينيات من القرن الماضي، من التصاميم الأساسية لمجموعات العطلات والسفر في تلك السنوات، وهي تتميز بتصاميمها الأنيقة ودقة التصنيع والمواد عالية الجودة. وبرزت في المجموعة القطع المصنوعة من الفرو الصناعي، والسترات القصيرة والمعاطف المبطنة، وطغت الألوان الأبيض والأسود والبني بدرجات داكنة على الأزياء. ولإكمال الإطلالات، اهتم جورجيو أرماني بتقديم الإكسسوارات المناسبة، من قبعات الفرو الصناعي أو الصوف، ونظارات الشمس وتلك الخاصة بالتزلج، بالإضافة إلى حقائب اليد الأنيقة والأحذية الجلدية وأخرى المزينة بالفرو الصناعي. 

وتهدف دار أرماني بهذا العرض الذي نظم بالتعاون مع مجلس السياحة السويسري، إلى التشجيع على إعادة استخدام المواد وتعزيز جمع النفايات واستخدام الإضاءة الموفرة للحد من الانبعاثات المسببة للاحتباس الحراري، بالإضافة إلى دعم التبرع للمشروع السويسري "مورت ألايف" الذي أُنشئ لحماية الأنهار الجليدية وضمان حمايتها على المدى البعيد في جميع أنحاء العالم. وهكذا تواصل دار أرماني دعوتها التي بدأتها في شتاء 2021 من منتجع سانت موريتز وستتبعه محطات أخرى في  منتجعات تزلج أوروبية أخرى مرموقة مثل ميجيف وفيربييه وكورشفيل.

شاهدوا بالصور مجموعة جورجيو أرماني نيفي لخريف وشتاء 2022-2023