وضعت قرعة بطولة كأس العالم مهاجم المنتخب الفرنسي، نجم نادي برشلونة الإسباني، عثمان ديمبلي، في ورطة حقيقية مع زوجته المغربية، إذ ضرب المنتخب الفرنسي، الذي يعول على تألق ديمبلي كثيراً، موعداً في الدور قبل النهائي من بطولة كأس العالم "قطر 2022" مع نظيره المغربي.

ورغم أن ديمبلي لم يعلن عن اسم زوجته، التي ارتبط بها قبل عام، كما أنها لا تظهر على وسائل الإعلام، فإن الجمهور سرب صورة من زفافهما، بدت فيها زوجته ترتدي زياً تقليدياً مغربياً، وعلقت الجماهير على هذه الصورة، بالقول: "هذا اللاعب في ورطة كبرى".

ويرتبط ديمبلي مع أهل زوجته بعلاقة وطيدة، إذ إنهما يقطنان نفس الحي في فرنسا، ويعرفان بعضهما منذ زمن طويل.

وتداول ناشطون مغاربة صورة زفاف ديمبلي بطريقة طريفة، إذ علق أحدهم، قائلاً: "بنتنا أكيد مسيطرة، وعثمان حيسيبلنا الماتش عشانها".

وقالت أخرى: "يفضل ما تفوز فرنسا، مشان ديمبلي ينام بالبيت".

إقرأ أيضاً:  «Eyebrow Lamination».. كل ما تريدين معرفته عن تقنية تكثيف الحواجب
 

واعتبر آخرون أن فوز فرنسا سيكون سبباً في "التنكيد" على عثمان، داخل منزله.

من جهته، داعب المعلق الأردني الشهير في قنوات "بي إن سبورت"، اللاعب الفرنسي، موجهاً له رسالة مازحة، قال فيها: "بنتنا غالية علينا يا عثمان.. دير بالك مش تصير طيارة في الجناح الأيمن وتزعجنا بسرعتك وحركاتك وعلى دورنا وأمامنا (يفتح) مخك وتصير تعمل مراوغات نيمار وميسي، ترى (أسودنا) حافظينك عن غيب".  

واعتبر تأهل المغرب لنصف نهائي البطولة أكبر مفاجآت كأس العالم، بعد أن استطاع أسود الأطلسي تجاوز فرق كانت مرشحة بقوة لنيل اللقب، مثل: بلجيكا، وإسبانيا، والبرتغال، بينما تعد فرنسا المرشح الأول للقب حالياً.

ويلتقي الفريقان مساء غدٍ الأربعاء ويتأهل الفائز للمباراة النهائية، بينما يخوض الخاسر مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع في البطولة.