أعلنت المصممة المصرية عزة فهمي عن تعاون جديد تعتز به مع "بالمان"، واستوحت عزة فهمي تصميمها الجديد من تراث الحضارة المصرية القديمة، ففتحت آفاقاً إبداعية جديدة لخلق تحفة فنية تكسر كل قيود التصميم، حيث صممت "بوستييه" يجمع بين الثقافة والعصرية في آنٍ واحد، ويعكس تراث أسلافنا.

وتعبر عزة فهمي عن سعادتها الغامرة بالعمل مع دار الأزياء الفاخرة العالمية "بالمان"، وتؤكد حرصها على مواصلة عرض براعة المصممين المصريين للعالم.

وبتصميم يذكرنا بلوحة ذهبية بطلمية تم العثور عليها بين كنوز توت عنخ آمون، صنعت عزة فهمي "بوستييه" مطلياً بالذهب منحوتاً على شكل عين حورس. و"اللوتس" في التصميم تمثل الشمس والبعث والخلق. وعلى الوجه الخلفي لـ"البوستييه" تمتد الأجنحة المثقوبة يدوياً على الجانبين، تعبيراً عن الأجنحة الحامية للإلهة نخبت. ويكتمل تصميم الوجه الخلفي من "البوستييه" بستة خواتم "شن"، يرمز كل منها إلى الخلود والحماية، واللمسة الأخيرة في التصميم سلسلة مع جعران تزين الوجه الخلفي، وتمثل الإبداع والتجديد والعودة للحياة مرة أخرى.

وقالت أمينة غالي، رئيسة التصميم: "رؤية القطعة بالتصميم النهائي منحتنا شعوراً بالفخر، لأنها تمجيد رائع لأجدادنا".

وهذه الشراكة تبرز مساهمة عزة فهمي في إحياء وإعادة بناء التراث المصري القديم، وتعزز الهدف الأصلي للعلامة التجارية، وهو إعادة تخيل التاريخ والتقاليد، من خلال صنع تحف فنية في حلي يمكن ارتداؤها. وأخيراً، يسعد عزة فهمي أن تكون جزءاً من مجموعة "بالمان 2023" قبل الربيع.v