خضعت الفنانة أنغام لجلسة تصوير جديدة٬ تعتبر الأولى لها بعد تعافيها من أزمتها الصحية التي تعرضت لها خلال الفترة الماضية.

ونشرت أنغام صورها الجديدة وشاركتها مع جمهورها عبر حسابها على "إنستغرام"٬ ظهرت فيها بإطلالة جذابة، مرتديةً فستاناً قصيراً باللون الاسود حاز على إعجاب متابعيها.

وكانت أنغام قد أزالت كل الشكوك حول صحتها، وطمأنت جميع محبيها وعشاقها في العالم العربي الكبير، معلنةً تعافيها بشكل تام، من المشاكل الصحية التي لحقت بها مؤخراً، واستلزمت منها إجراء بعض العمليات الجراحية والخضوع لفترة راحة لم تكن بالقصيرة، اضطرت خلالها لإيقاف جميع أنشطتها الفنية بصورة كاملة.

وعبر منصاتها المختلفة في مواقع التواصل الاجتماعي وجهت أنغام رسالة مطولة ابتدأتها بحمد الله، مؤكدة تماثلها التام للشفاء بعد أن من الله عليها بذلك، بفضل دعاء المحبين الصادقين.

وقالت أنغام إنه يتوجب عليها أن تعبر عن شعورها بالامتنان الشديد بعد مرورها بهذه المحنة، التي حولها المحبون إلى منحة إلهية رأت فيها كم الحب، الذي لم تكن لتتغلب على ما أصابها لولاه، وبدون دعاء جمهورها لها، مؤكدةً عجزها عن شكرهم، وتعبيرها عن حبها الكبير لهم، فهم لها بمثابة الروح لجسدها.

وأكملت أنغام: "الأطباء الأكفاء اللي أشرفوا على متابعة حالتي وعلاجي وقاموا برعايتي على أكمل وجه.. حقيقي ألف شكر مش كفاية".

ولم تنس أنغام عائلتها وأولادها مؤكدة أنهم ظلوا بجانبها طوال الوقت، داعيةً الله أن لا يبعدهم عنها أبداً، وكذلك زملاءها وأصدقاءها، الذي كانت تشعر بخوفهم الحقيقي ولهفتهم عليها، وكم هي محظوظة بتواجدهم في حياتها.

وختمت أنغام: "كفاكم الله جميعاً شر المرض وعافاكم ورزقكم الصحة والعافية".

وكانت أنغام قد عانت من آلم في البطن ونزيف نتيجة وجود أورام حميدة في الجهاز التناسلي، وخضعت لعملية لاستئصال الأورام واستئصال الرحم.

وأوضح طبيب أنغام أن ما حدث لها نتيجة للإجهاد والعمليات المتكررة التي خضعت لها في البطن، يحدث بنسبة 5% انسداد جزئي في الأمعاء، وهذا الانسداد يصرف من نفسه بعد مرور بعض الوقت، طالما تم التشخيص في الوقت المناسب، والتعامل معه جراحياً على أعلى مستوى وهذا ما قمنا به، وكل ما يتم تداوله عن وجود أورام سرطانية عند أنغام غير صحيح.

إقرأ أيضاً:  «Eyebrow Lamination».. كل ما تريدين معرفته عن تقنية تكثيف الحواجب