بين المؤيد والمعارض، انقسمت الآراء حول تصريحات النجمة المصرية شيرين رضا، في ما يتعلق بتكاليف حفلات الزفاف عامةً، وزفاف ابنتها نور عمرو دياب على وجه الخصوص، إذ أكدت أن ابنتها لا تفكر في إقامة حفل زفاف ضخم، لأنها وأسرتها لا يؤمنون بمثل هذه الأمور التي تحتاج إلى مبالغ ضخمة لإتمامها.

  وفي حين أن هذا التصريح أخذ حيزاً لا بأس به من التعليقات والآراء، كان هناك تصريحٌ آخر كانت له الحصة الكبرى من اهتمام الجمهور، والذي تضمن تأكيداً من النجمة المصرية أنها لم ترتدِ أبدًا فستان زفاف، في زواجها السابق من الهضبة، رغم أنها ارتدت الأبيض في بعض أدوارها التمثيلية والأعمال التي قدمتها، قائلةً: "أنا عمري ما لبست فستان فرح، لبسته في التمثيل بس ملبستش في الحقيقة، طبعاً كل واحد حر يعمل اللي هو عاوزه، إحنا ماتربناش كدا، ودي أفكار شخصية".

  ويبدو أن الجمهور لم يقتنع بما قالته رضا حول زواجها من دياب، إذ قام البعض منهم بإعادةِ صورٍ لشيرين وعمرو قالوا إنها من حفل زفاف الثنائي، أطلت فيها النجمة المصرية وهي ترتدي فستاناً بسيطاً أبيض اللون، كما كشفت وجود بعض النجوم المصريين ومن بينهم الزعيم عادل إمام، والنجم الراحل المنتصر بالله، ومديحة كامل، فيما يبدو أنه حفل زفاف ضخم.

  وفي الصور، أيضاً، ظهرت شيرين وعمرو، وهما يرقصان معاً ويتفاعلان مع نجوم الفن الذين حضروا الحفل.

  وهذه ليست المرة الأولى التي تنتقد فيها النجمة المصرية مبالغات المصريين في تكاليف حفلات الزفاف وترفضها، إذ إنها في سبتمبر 2021، كتبت تغريدةً عبر حسابها في "تويتر"، قالت فيها: "إيه الهبل ده.. تبذير بدون أي معنى غير الفشخرة الكدابة.. وعلى فكرة أنا مهري كان 25 قرش، لأن الزواج قائم على الود والمحبة".

  يُذكر أنه، وفي عام 1989، تم إعلان خطبة عمرو دياب وشيرين رضا، وأقيم الحفل في منزل عائلة شيرين وسط حضور عائلة العروسين فقط، وعدد محدود من الأصدقاء، وفي نهاية العام نفسه تزوجا.

  يُشار إلى أن المهر الذي حدده المأذون في عقد زواج الثنائي وهو "ربع جنيه"، كان عُرفاً متبعاً لدى العائلات التي لا تطلب مهراً كتعبير عن تقديرهم للرجل.

إقرأ أيضاً:  «Eyebrow Lamination».. كل ما تريدين معرفته عن تقنية تكثيف الحواجب