ظهرت الفاشينيستا الأردنية الأشهر، هيا عوض للعام الثاني على التوالي، نجمة لمعرض "أنا عربية" الذي يقام ضمن فعاليات موسم الرياض 2022، ويشارك فيه أكثر من 200 مصمم ومصممة أزياء من جميع أرجاء الوطن العربي ويستمر حتى 16 ديسمبر الحالي.

تؤكد هيا عوض في حديثها لـ"زهرة الخليج" اعتزازها الكبير بالتواجد في هذا الحدث العالمي، خاصةً أنه يقام في المملكة العربية السعودية، وأن تكون واحدة من نجماته للعام الثاني على التوالي فإنه يعني أن هيئة الترفيه تقدر المشاهير العرب، وتضعهم في المكان المناسب، بما يليق بعملهم وخبرتهم.

وتضيف عوض أن وجود جهات عربية وعالمية مختصة في صناعة الأزياء يعزز خبرتها في هذا المجال الذي هو بالأصل عملها واحترافها، ويشكل تعزيزاً لمسيرتها وتقديراً كبيراً لنجاحها كواحدة من أهم مؤثرات "السوشيال ميديا" في الأردن، كما أن تمثيل الأردن بهذا المعرض يمنحها فخراً كبيراً.

وبينت هيا أن تبادل الخبرات الكبيرة، بالتقاء أهم المختصين في مجالها، يثري مسيرتها بشكل كبير، ويعد خطوة ناجحة في الطريق الذي قررت سلكه والسير فيه، كما أن الحدث بحد ذاته يمنح فرصاً للتعارف على أشخاص جدد يعملون بنفس المجال.

  وأشارت عوض في حديثها لـ"زهرة الخليج" إلى أنها مقبلة على عدد من الأحداث المهمة خلال الفترة المقبلة٬ من أبرزها حضور حفل فوغ العربية الخاص بتكريم أبناء العصر الذهبي من الممثلين والممثلات العرب، إضافة لدعوتها لاحتفال كبير يقام في العاصمة المصرية بوجود أهم النجوم المصريين.

وباتت هيا عوض واحدةً من أهم الفاشينيستات العربيات، إذ تحظى بمتابعة أكثر من ثلاثة ملايين شخص على "إنستغرام"، وتقدم دائماً أجدد خطوط الموضة لمتابعيها، إضافة لنصائح مهمة للفتيات بكيفية تنسيق وارتداء ملابسهن.

إقرأ أيضاَ:  «Eyebrow Lamination».. كل ما تريدين معرفته عن تقنية تكثيف الحواجب
 

وضمن ذات السياق يسعى معرض "أنا عربية" لدعم المبدعين والموهوبين في مجالي الموضة والأزياء على الصعيدين العربي والعالمي، وشهد هذا العام مشاركة الفنانة اللبنانية نانسي عجرم، وعدد من شهيرات مواقع التواصل الاجتماعي ومنهن، الدكتورة خلود، ونهى نبيل، والإعلامية ريم السعيدي وزوجها الإعلامي اللبناني وسام البريدي، والعارضة والإعلامية أنابيلا هلال بهدف وضع خبراتهن الكبيرة أمام النساء المشاركات في المعرض.