نقضي الكثير من الوقت في تصفح تطبيق "تيك توك" (TikTok)، الذي أصبح مصدر إلهام في الكثير من المجالات، وبالتأكيد لاحظتِ اتجاهات الجمال التي تنتشر عليه بسرعة البرق بين الحين والآخر.

وفي الآونة الأخيرة، انتشرت بعض المنتجات على المنصة الأكثر استخداماً حول العالم الآن، وأصبح الكثير من الناس يثقون في ترشيحات المشاهير على "تيك توك"، لذا سوف نستعرض معكِ أبرز المنتجات التجميلية، التي ذاع صيتها على التطبيق على مدار عام 2022.

  منتجات تجميلية شهيرة على "تيك توك" في 2022

  PETER THOMAS ROTH Hydra-Gel Eye Patches

  رقع العين الهلامية المليئة بالذهب عيار 24 قيراطاً، هي المنتج الشهير من بيتر توماس روث على "تيك توك"، تطبق الرقع لمدة 10 دقائق قبل أن تبدئي في روتين المكياج، من أجل الحصول على دفعة من التفتيح للهالات السوداء حول العين، وزيادة الإشراقة، وجعل الجلد مشدوداً أكثر.

 

  Rare Beauty Liquid Blush

  أحمر الخدود السائل من "Rare Beauty" أحدث غزو على منصة "تيك توك"، في الفترة الأخيرة، حيث يمنح البشرة توهجاً لامعاً رائعاً، لهذا روجته العديدات من خبيرات التجميل ومدونات الجمال.

@samanthaa.nicole @Rare Beauty thank u for this gorg shade #fyp #liquidblush #rarebeauty #makeup ♬ Material Girl (Bass Boosted) - Saucy Santana

  Peter Thomas Roth Eye Temporary Eye Tightener

  إذا كنت من مستخدمي "TikTok"، فبالتأكيد تعرفين هذا المنتج جيداً، وسرعان ما انتشر Peter Thomas Roth Eye Temporary Eye Tightener بسرعة، عندما نشرت المؤثرة التجميلية "ترينيداد" مقطع فيديو تظهر نتائجه شبه الفورية والرائعة، وبالطبع تم بيعه على الفور، وحصد أكثر من 24 مليون مشاهدة في خمسة أيام، وبفضل السيليكات والببتيدات، يبدو الوجه أكثر حزماً ونضارة.

@chooseyourglow @trinidad1967 thank you for sharing! 💛 #viraleyecream #instanteyecream #peterthomasroth #eyebagsremedy #undereyecream #peterthomasrothofficial #skin ♬ original sound - Madi Prettyman


     Anastasia Beverly Hills Brow Freeze

  لقد انتشر وسم #soapbrows سريعاً على "تيك توك" في عام 2022، بفضل منتج "Brow Freeze"، الذي تمت تجربته واختباره في مجتمع "TikTok 2022"، ويعطي نفس التأثير لأي علاج تجميل في الصالون، حيث يمنح الحواجب تشذيباً مثالياً يشبه تقنية Eyebrow Lamination.

 

  Olaplex N0. 7 Bonding Hair Oil

  علاج الشعر المقوي الأكثر انتشاراً على "تيك توك" من "Olaplex"، انتشر بشدة تحت وسم  #Olaplexbuntrend، حيث يمنح Olaplex N0. 7 Bonding Hair Oil الترطيب الكامل والبريق الفوري للشعر، وهذا بالتأكيد كل ما تحلم به أي فتاة.

@makeup_lab Olaplex No7 review #makeup #hair #olaplex #olaplexno7 #haircare #hairtok #haircare #hairtips #hairtutorial #hairtransformation #free #learnontiktok #curlyhair #haircolor #uk #giveaway #bonding #haircolor #makeuptutorial #prettygirl ♬ Tap In x Gimme More - carneyval

  Charlotte Tilbury Hollywood Contour Wand

  لا يمكن أن تكون جولتكِ على "تيك توك" خالية من مشاهدة منتج شارلوت تيلبوري، فإن Hollywood Contour Wand موجود على رأس قائمة المنتجات الأكثر انتشاراً على المنصة، وهذه العصا الصغيرة التي يفضلها جميع خبراء التجميل على "TikTok"، تمنح البشرة توهجاً فورياً وشداً للوجه، كل ذلك في منتج واحد يوفر نحتاً مثالياً للخدين.

@wingitbeauty Reply to @wingitbeauty PART 2 @ctilburymakeup #viral #beautyreview #makeupreview #charlottetilbury #contour #highlight #glowy #beautyhack #makeuphacks ♬ Sleigh Ride - Leroy Anderson

  Paula's Choice 2% BHA Liquid Exfoliant

  تهتم مؤثرات الجمال في مجتمع "تيك توك" بهذا المنتج، إذا كانت بشرتكِ دهنية أو معرضة لحب الشباب، فتأكدي من تضمين ذلك في روتينك مرتين أو ثلاث مرات في الأسبوع، لملاحظة اختلاف ملحوظ في المظهر والملمس.

@abis_skincare how to use Paulas Choice 2% BHA exfoliant ✨ TIPS IN CAPTION 👇 ✨ if you’re sensitive skin please be careful and only use 1-2x per week whilst you build up tolerance ✨ if you’re using Retinol don’t use this exfoliant in the same day. maybe even give your skin 24 hours depending on tolerance ✨ if you’ve never used an exfoliant before don’t start here. start with something gentler (i can comment suggestions if u need) ✨ ideal use if you’ve never used liquid exfoliant before: 1-2x per week for 1 month. increase to 2-3x per week in month 2. if you need more increase in month 3 #skincare #skincaretips #paulaschoice #skincare101 ♬ Cool Kids (our sped up version) - Echosmith