نجاحات كبيرة حققتها نجمة بوليوود المغربية نورا فتحي خلال الفترة الأخيرة٬ والتي كللتها بالظهور في أغنية "لايت ذا سكاي" الرسمية لمونديال فيفا قطر 2022، بمشاركة كل من الفنانات رحمة رياض، وبلقيس فتحي، ومنال، والتي لاقت نجاحاً كبيراً وانتشاراً واسعاً عبر جميع منصات "السوشيال ميديا" في العالم، وحقق الفيديو الرسمي لها عبر يوتيوب قرابة 8 ملايين مشاهدة منذ طرحها حتى اليوم.

كذلك قدمت نورا عروض مباشرة أمام أكثر من 70.000 متفرج في مهرجان "فيفا" للمشجعين، وهو الأمر الذي وصفته هي بذاتها بأنه سبب لها تغير حقيقي في حياتها لم تكن تتخيله أبداً، وقالت في منشور لها عبر صفحتها على "إنستغرام" إن هذا الحدث أشعل النار داخل جسدها للوصول إلى آفاق جديدة، والبحث عن نجاحات مهنية أكبر.

لكن  يبدو أن هناك ما يعكر صفو نورا رغم كل هذه النجاحات المذهلة، فقد تقدمت نجمة بوليوود مؤخراً بشكوى ضد زميلتها الممثلة الهندية جاكلين فرنانديز، وقامت بتسجيل قضية بحق الأخيرة في محكمة دلهي، متهمة جاكلين بتشويه سمعتها والتشهير بها.

وتعود الحكاية بين النجمتين بسبب أقوال لجاكلين، وصفتها النجمة ذات الأصول المغربية بأنها تدمير لحياتها المهنية، وذلك بعد أن تم استجوابها في قضية متعلقة بغسيل الأموال.

وقالت نورا، أن جاكلين فرنانديز قدمت اتهامات تشهيرية لأسباب خبيثة، بقصد تدمير حياتها المهنية ولتعزيز مصالحها.

إقرأ أيضاً:  «تكيس المبايض».. الأعراض والأسباب وطريقة العلاج
 

وقد جاء في نص الشكوى التي تقدمت بها نورا٬ أن زميلتها أدلت بتصريحات لدى محكمة الاستئناف قالت فيها إنها تورطت بالقضية عن طريق الخطأ بينما تلقى عدداً كبيراً من المشاهير من ضمنهم نورا فتحي هدايا من قبل المتهمين بالقضية غسيل الأموال وعلى رأسهم المتهم الرئيسي المحتال (سوكيش  شاندراشيخار)، معتبرةً أن هذه التصريحات ليست سوى محاولة لتدمير حياتها المهنية.

وحسبما نقلت وسائل إعلام هندية ومغربية فقد جاء في نص الشكوى التي تقدمت بها نورا: "سعت جاكلين فرنانديز إلى تشويه سمعة المشتكية جنائياً من أجل تدمير حياتها المهنية لتعزيز مصالحها الخاصة، حيث يعمل كلاهما في نفس الصناعة ولديهما خلفيات متشابهة، من بين أسباب أخرى".