اقتربت الممثلة التركية، فهرية أفجان، من ولادة طفلها الثاني من زوجها الممثل التركي بوراك أوزجيفيت، ويبدو أن الأخير قرر تقديم هديةٍ مبكرة لزوجته بهذه المناسبة.

ووفقاً لوسائل إعلامية تركية، فإن نجم "حب أعمى" قدّم لزوجته أحدث طراز من سيارات الـ"جيب"، بلغت قيمتها 10 ملايين ليرة تركية، أي ما يعادل 536 ألف دولارٍ.

وأضافت المصادر أن السيارة تحمل لوحةً بحرفي "FE"، وهما الحرفان الأولان من اسم ولقب فهرية باللغة الإنجليزية.

  وتُعد هذه الهدية القيّمة إحدى الهدايا الباهظة الثمن، التي لطالما عُرف عن بوراك تقديمها لزوجته في المناسبات السعيدة التي تخصهما، ففي عيد ميلادها قبل خطوبتهما اشترى بوراك لفهرية مجموعة مجوهراتٍ تتكون من ساعات وخواتم وقلائد وأقراط وأساور، من العلامة التجارية "غوتشي"، مقابل 12 ألف يورو.

  وفي عام 2018، وعندما أُعلن عن حمل فهرية بطفلهما الأول "كاران"، قدّم بوراك لها سيارة مرسيدس فاخرة بقيمة مليون دولار كهدية حمل.

  وفي الصورة التي التقطتها الممثلة التركية مع طفلها خلال فترة الحجر الصحي عام 2020، جذبت الساعة على معصمها الانتباه، واتضح وقتها أن نجم "المؤسس عثمان" اشترى لزوجته تلك الساعة بقيمة 300 ألف ليرة تركية كهدية عيد ميلاد، أي ما يعادل 43 ألف دولار، حيث جاءت من الذهب الخالص عيار 18، ومن طراز "أوديمار بيغيه" وهي شركة سويسرية متخصصة في صناعة الساعات.

  وعندما تم الكشف عن حمل فهرية بالمولود الثاني لهما، اشترى بوراك سوليتير عيار 4 قراريط بقيمة 90 ألف دولار هدية الحمل.

  وكان الزوجان قد أعلنا عن انتظارهما لمولودٍ ثانٍ في شهري يونيو الماضي، معربين عن سعادتهما بهذا الأمر.

  وعن جنس المولود الذي ينتظره النجمان، قالت صحيفة "صباح" التركية إن فهرية لطالما كانت تتمنى أن تنجب فتاة، مضيفةً أن النجمة أخبرت برغبتها تلك أصدقاءها المقربين، مشيرةً إلى أن فهرية بدأت بالبحث بالفعل عن اسم بنت.

إقرأ أيضاً:  «تكيس المبايض».. الأعراض والأسباب وطريقة العلاج
 
    يُذكر أن فهرية غادرت مسلسل "ألب أرسلان" رغم نجاحه واستمرار دورها فيه بتجسيدها شخصية "أكشا هاتون"، التي حظيت بإعجابٍ كبير ونالت شهرةً واسعة، وآثرت الانسحاب من العمل الدرامي، فور علمها بحملها.