فقدت الفنانة الأردنية صفاء سلطان والدها في وقت مبكر من صباح اليوم٬ بعد صراع من المرض مر به خلال الأسابيع الماضية.

وفي الوقت الذي نعى فيه شقيق صفاء والدهم عبر صفحته الرسمية على "فيسبوك"، لم تنشر صفاء أي خبر عن وفاة والدها، سوى أنها نشرت "ستوري" عبر صفحتها الرسمية على "إنستغرام" قبل إعلان وفاة والدها، صورة لها معه، تشكر فيه من وقف بجانبها في مرض والدها، وكتبت: "ألف حمد وشكر إلك يا رب.. رجعلي بابا بالسلامة بفضلك يا إلهي.. شكراً لكل دعوة صادقة، لكل حدا وقف جنبي.. بحبكن كتير".

لكن وفاة والدها المفاجئة، بعدها بعدة ساعات سبب لها صدمة على ما يبدو.

  ونشر حمادة شقيق صفاء سلطان، خبر وفاة والدهم سمير خضر جوابره، مشيراً إلى الصلاة عليه ودفنه سيتم عصر اليوم الخميس في مسجد مقبرة سحاب الإسلامية جنوب العاصمة عمان.

إقرأ أيضاً:  «تكيس المبايض».. الأعراض والأسباب وطريقة العلاج
 

  وكانت صفاء قد علقت نشاطاتها الفنية منذ بداية الشهر الحالي، بعد تراجع صحة والدها للبقاء بجانبه، حيث كانت تصور في العاصمة السورية دمشق مسلسل "عين الشمس" برفقة نادين خوري ورشيد عساف وكرم الشعراني وجوان الخضر، والمسلسل من تأليف ورشة كتابة وإخراج يزن أبو حمدة.

  وكانت آخر منشورات صفاء على صفحاتها الرسمية على "السوشيال ميديا"، فيديو من كواليس مسلسلها "لغز الأقوياء" الذي يعرض حالياً على شاشة تلفزيون أبو ظبي.

  يُذكر أن مسلسل "لغز الأقوياء" من بطولة صفاء سلطان، كارلوس عازار، ريم نصر الدين، يوسف حداد وختام اللحام، وتدور أحداثه في إطار رومانسي تشويقي، حول عمل الشرطة القضائية في ملاحقة عمليات الخطف والقتل والانتقام، ويتضمن أيضاً قصة حب بين الضابط "وائل الديب" و"مروة ".