من الواضح أن النجمة التركية هاندا أرتشيل، سعيدة جداً بقرار عودتها إلى مقاعد الدراسة في الجامعة، بعدما اضطرها نشاطها المهني للتوقف عنها.

  وفي ردها على سؤالٍ وجهه لها أحد الصحافيين خلال لقائه لها في الشارع، أكدت نجمة "أنت اطرق بابي"، أنها الآن طالبة جامعية في الفصل الدراسي الجديد، ومتحمسة للغاية، مشيرةً إلى أنها عادت لجامعتها بعد سنوات، وأن قلبها لم يتوقف عن النبض بسرعة منذ ذلك الحين.

  وأضافت النجمة التركية بالقول: "هذا قيّم جداً بالنسبة لي٬ أردت إكمال دراستي وسأبدأ في الصف الثاني ولدي دروس عليَّ أخذها".

  وحول ما إذا كانت لا تزال ترغب في السفر إلى الولايات المتحدة الأميركية من أجل أخذ دورس في مجال التمثيل وتطوير أدائها، أوضحت أرتشيل أن الأمر تأجل وأنه ربما تقوم به في العام القادم نظراً لانشغالها حالياً بدراستها الأكاديمية.

  وعمّا إذا كانت قد وافقت على بطولة مسلسل "الغريب الذي بداخلي" إلى جانب زميلها النجم بوراك دينيز، قالت أرتشيل: "كان لدي اجتماع عمل رائع لكن لا يوجد شيء مؤكد حتى الآن، لذا لا يمكنني التحدث عنه٬ أشياء جميلة ستحدث".

  وكانت صحيفة "بوستا" التركية، قد أشارت إلى أن أرتشيل قامت بالتسجيل مرة أخرى في قسم الفنون التركية التقليدية في جامعة معمار سنان للفنون الجميلة، وذلك بعدما جمدّت دراستها عام 2014، من أجل تصوير مسلسلها "فتيات الشمس".

  وعلى صعيد الأعمال الفنية، فقد بينت وسائل إعلامية تركية أن أرتشيل وافقت على تصوير مسلسلٍ لصالح منصة "ديزني بلس" التركية، وأنها ستقدم شخصيةً جديدة في هذا العمل، إذ ستلعب دور حورية بحر، وستبدأ بتصوير العمل في صيف 2023، وذلك فور انتهاء الكاتبة عائشة كوتلو من السيناريو الخاص بالعمل.

إقرأ أيضاً:  «تكيس المبايض».. الأعراض والأسباب وطريقة العلاج
 

  كما أكدت مصادر مطلعة أخرى، أن النجمة التركية تلقت عرضاً من قناة فوكس التركية من أجل لعب دور البطولة في مسلسل "الغريب الذي بداخلي"، لافتةً إلى أن كاتب العمل أدهم أوزيشيك، التقى أرتشيل لشرح فكرة المسلسل لها.

  وإذا وافقت أرتشيل على المسلسل فإنها ستكرر بذلك ثنائيتها الشهيرة مع بوراك دينيز، الذي يجسد في العمل الجديد شخصية رجل يعاني من الانفصام واضطراب تعدد الشخصيات.