مجموعة ريتشمونت، وقسم دور صناعة الساعات المتخصصة (SWM)، تُطلق فعالیة "Experience TIme"، وھي تجربة تفاعلية ثقافية تھدف إلى تسليط ضوء أقوى على قطاع صناعة الساعات في الشرق الأوسط، وتُطل بنسختھا الأولى في دبي، من 8 إلى 12 ديسمبر، في البوتيك الرئيسي لكل دار بدبي مول.

دور صناعة الساعات التابعة لمجموعة ريتشمونت:

: A. Lange & Söhne، IWC Schaffhausen، Jaeger-LeCoultre، Panerai، Piaget، Roger Dubuis وVacheron Constantin،

ستفتح علامات الساعات أبواب بوتيكاتھا لتقديم أنشطة متطورة وتعليمية. وقد صممت فعالیة "Experience TIme"، التي تتضمن مجموعة متنوعة من التجارب، وتجمع بين البراعة الحرفية التاریخية والتكنولوجيا الحديثة، لتعكس ھوية كل دار وجوھرھا.

وتوفر "Experience TIme" فرصة فريدة للزوار، لاكتشاف خبرات دور الساعات وإبداعاتھا الاستثنائية، من خلال متاجرنا الرئيسة.

 

برامج الفعالية لكّل دار:

 

A.LANGE & SÖHNE

ستُقدّم دار "A.Lange & Söhne" لضيوفھا لمحة عن عالم البراعة الحرفية في إطار صف حصري لتعليم صناعة الساعات، وسیكتشفون مدى أھمية الدقّة والعناية بالتفاصيل، ومدى صعوبة تنفيذ كل خطوة بمنتھى الإتقان، من خلال سلسلة من التفاعلات مع صانع ساعات، قادم مباشرة من "Glashütte".

 


 IWC SCHAFFHAUSEN

وتعلن "IWC Schaffhausen" عن مشاركتھا في فعالية "Experience TIme" في دبي مول، بفضل خبرتھا الواسعة بمجال تصنيع الأدوات الدقیقة والمتینة، وتُضفي (IWC) في شھر ديسمبر لمسات من السحر على براعتھا الحرفية، وأناقة خاصة على ساعاتھا.

 

JAEGER-LECOULTRE

عام 1931، أطلقت دار "Jaeger-LeCoultre" ساعة قُدّر لھا أن تصبح قطعة كلاسيكية من تصاميم القرن العشرين إنّھا ساعة "Reverso".

والیوم، بعد 91 عاماً على إطلاق "Reverso"، تواصل الدار توسيع عالمھا الإبداعي والثقافي، من خلال تعاونھا مع الفنّان أليكس تروشوت، الشھیر في مجال الكتابة الفنية، والذي ابتكر أبجدیّة "1931 Alphabet" الجدیدة.

 

PANERAI

انغمسوا في عالم العلامة الفلورنسية، واكتشفوا ما یُميز "Panerai" إلى ھذا الحدّ.

وسیجري النشاط في أجواء إیطالية، ما سيمنح الزوار فرصة الاستفادة من خدمة إضفاء اللمسة الشخصية على أحزمة الساعات في البوتيك.

 

PIAGET

ترحب "Piaget" بكم في أجواء احتفالية حصرية، لاكتشاف معرض خاص لإنجازات الدار في مجال صناعة الساعات، وروحھا الثورية، من خلال الكشف عن قرابة الـ150 عاماً من البراعة الحرفية في مجال صناعة الساعات.

وسیُسر ضیوف الدار، حتماً، باكتشاف خدمة إضفاء اللمسة الشخصیة (Infinitely Personal) من "Piaget)، التي تقدّم إمكانيات غير محدودة، كما سيشمل العرض الكشف عن ابتكارات جديدة للمرة الأولى على مستوى العالم، وقطع حصرية تجمع عالَمَيْ صناعة الساعات والمجوھرات الراقية.

 

ROGER DUBUIS

ستحمل دار "Roger Dubuis" ضيوفھا في رحلة مليئة بالتشويق، من خلال تجربة حصرية في غرفتھا السرية. انطلاقًا من رؤیة "Hyper HorologyTM"، القائمة على التفوق في مجال قياس الوقت، وستُبرز ھذه التجربة خبرة العلامة بصناعة الساعات، وعزمھا الدائم على تخطي حدود ما ھو قابل للتحقيق.

 

VACHERON CONSTANTIN

تقدّم دار "Vacheron Constantin"، من خلال نشاط يتمحور حول البراعة الحرفية، الفن والتراث، في تجربة غامرة مباشرة في عالم صناعة الساعات الراقية.

فرصة فريدة للقاء الحرفيين، واستكشاف الأرشيف الرقمي للدار، فضلاً عن مشاھدة عملية إضفاء اللمسة الشخصية على الحزام بشكل مباشر، أو استكشاف عالم "Métiers d’Art" المبھر. ویمكن اختصار جوھر التاريخ، الذي لم يُكتب بعد، بفكرتَين، هما: التمیّز والطابع الكلاسيكي.