كشفت الفنانة المصرية الشابة مي عمر، عن أمنيتها بأن يجمعها عمل فني بمواطنها الفنان الكبير كريم عبدالعزيز، ووصفت في حوارها مساء أمس الأربعاء في برنامج "مساء الإمارات" على قناة الظفرة، عبد العزيز بأحد أهم نجوم الفن في مصر والعالم العربي، وأن خطواته الفنية محسوبة بدقة.

  وحول فيلمها الأخير الذي جمعها بمواطنها الفنان حسن الرداد، أشارت مي إلى أن فيلم "تحت تهديد السلاح" مستوحى من أحداث حقيقية، وأن قصته ممتعة ومليئة بالتشويق وهو ما جذب الجمهور إليه. وقالت مي: "كانت أول تجربة لي مع حسن، وسعيدة جداً بالكيمياء الفنية التي كانت بيننا، وهو فنان وإنسان لطيف وبسيط ومتواضع ويحق له كل هذا النجاح الذي يعيشه".

  وعن جديدها الفني، بينت مي أنها ستشارك في الموسم الدرامي الرمضاني المقبل، الذي سيبدأ في الأسبوع الأخير من شهر مارس 2023، بمسلسل يجمعها بالفنان ياسر جلال بعنوان: "علاقة مشروعة"، ويشاركهما البطولة الفنان خالد الصاوي.

وقالت: "أحضر أيضاً لمسلسل كوميدي، وهناك مشروع فيلم سينمائي يجمعني بالفنان هاني سلامة، وحالياً هنالك تحضيرات للعملين نقوم بهما مع فريقي العمل".

  وتنتظر مي، عرض أحدث أعمالها السينمائية "بضع ساعات في يوم ما" الذي يجمعها بمحمد الشرنوبي وهشام ماجد وهنا الزاهد وأحمد السعدني وناهد السباعي وأسماء جلال، وهو من تأليف محمد صادق وإخراج عثمان أبو لبن وإنتاج أحمد السبكي.

  وخلال المقابلة، كشفت مي عن جوانب من شخصيتها، أهمها أنها تخشى الظلام ولا تنام إلا إذا كان الضوء يغمر الغرفة، كما أن علاقتها مع زوجها المخرج محمد سامي قائمة على الحب والثقة والاحترام، وأنه لا يفرض عليها أعمالاً معينة، بل تعتبره المستشار الأمين الناصح لها في خطواتها الفنية.

إقرأ أيضاً:  «تكيس المبايض».. الأعراض والأسباب وطريقة العلاج
 

  وكانت مي عمر، قد شاركت في الموسم الرمضاني الماضي، في مسلسل "رانيا وسكينة"، الذي جمعها بالفنانة روبي، وأحمد خالد صالح، وصبا الرافعي، وأوتاكا، ونبيل نور الدين، وسليمان عيد، والعمل من تأليف محمد صلاح العزب، وإخراج شيرين عادل.