واصفةً إياه بـ"السند، ومصدر القوة والحب"، والرجل الذي ترى فيه نفسها، عايدت النجمة اللبنانية ماغي بوغصن زوجها، المنتج جمال سنان، بمناسبة عيد ميلاده الـ52.

ففي معايدةٍ لطيفة، شاركتها النجمة اللبنانية عبر حسابها على "إنستغرام"، قالت ماغي: "عقبال المية سنة للرجل اللي بشوف حالي فيه.. لشريك الحياة الحقيقي.. للسند ومصدر القوة والحب.. يخليلنا ياك أبو ريان ويارا، ويعطيك الصحة والنجاح وراحة البال.. بحبك".

من جانبه، أعاد المنتج اللبناني نشر تلك الرسالة، عبر خاصية "ستوري" في حسابه على "إنستغرام"، معلقاً بالقول: "يخليلي إياكن".

وإلى جانب تلك المعايدة اللطيفة، شاركت النجمة اللبنانية صورتين لها ولزوجها أثناء وجودهما في تونس، لاستكمال تصوير مشاهد مسلسل "للموت 3"، حيث وُجدا هناك من أجل بعض المشاهد النهائية في العمل.

وفي سياق تصوير المسلسل، شاركت ماغي مقطع فيديو تظهر فيه وهي تبعد زميلتها في العمل النجمة اللبنانية دانييلا رحمة عن زوجها، لينتشر ذلك المقطع بشكلٍ كبير، ويتم تداوله تحت عناوين كثيرة، كان أهمها أن ماغي تغار من دانييلا على زوجها.

لكن دانييلا خرجت، مؤخراً، لترد على ما أُثير وكل ما قيل حول ذلك، مشيرةً إلى أن علاقتها بماغي مميزة ولا خلاف بينهما، ومؤكدةً أن ماغي تمتلك ثقةً عالية بنفسها ولا تغار، وأن الأمر كله كان مجرد مزحة.

المسلسل الذي تتشاركان بطولته، أكدت دانييلا أنها واحدة من الأشخاص الذين يشعرون بحماس شديد للجزء الثالث، المتوقع أن يُعرض في السباق الدرامي الرمضاني القادم، إلا أن لديها شعوراً بالخوف والقلق من ردود الفعل، لافتةً إلى أن أجواء التصوير في تونس كانت رائعة، رغم صعوبتها.

 

إقرأ أيضاً:  «تكيس المبايض».. الأعراض والأسباب وطريقة العلاج
 

وكانت الكاتبة نادين جابر، مؤلفة العمل، قد أفادت بأن الجزء الثالث سيكون تتمة للجزأين السابقين، لكنه متصل ومنفصل في الوقت نفسه، مبينةً أنها أدخلت إلى القصة شخصيات جديدة، وتحول المنحى إلى زمن آخر، وظروف مختلفة، ومكان جديد.