اختارت الممثلة الأميركية، جينا أورتيغا، بطلة مسلسل الرعب الشهير "وينزداي"، الذي تعرضه شبكة "نتفليكس"، ويلقى نجاحاً هائلاً في مختلف بلدان العالم، أفضل خمس إطلالات لها، خلال المسلسل الذي تصدر لفترات طويلة نسب المشاهدات عبر المنصة الأشهر في العالم.

وظهرت أورتيغا في مقطع فيديو بثته الشبكة عبر منصاتها المختلفة في "السوشيال ميديا"، مبينةً أن المرتبة الخامسة في أفضل إطلالاتها كانت لتلك التي عرفت باسم "ستيك أوت"، التي ظهرت خلالها بمعطف جلدي أنيق، وبسبب إعجابها الكبير بهذه الإطلالة، أبدت الممثلة الأميركية الشابة انزعاجها من ظهورها بها في مشهد واحد فقط.

أما المركز الرابع للإطلالات التي نالت إعجابها واستحسانها، فكان لزي المبارزة، واصفة المشهد الذي ظهرت فيه بهذا الزي بالممتع جداً، كونها تحب تأدية المشاهد المليئة بالحركة، كما أعجبها الزي الذي كان أسود بالكامل.

والإطلالة التي احتلت المركز الثالث في نظر جينا، كانت تلك التي ظهرت بها مرتديةً فستان رقص أسود اللون، واصفةً هذا الفستان بأنه كان غايةً في الأناقة والجمال، وأن الشخصية التي تؤديها وتحمل اسم "وينزداي" كانت ستغير كل تفاصيل المشهد لو ارتدت فستاناً آخر، معبرةً عن إعجابها الكبير بتصميمه، خاصة ياقة الفستان.

والفستان الأصلي للشخصية استحق، بنظرها، احتلال المرتبة الثانية من حيث أجمل إطلالاتها في المسلسل، قائلةً إنها كانت محظوظة جداً بارتدائه، وكانت سعيدة جداً بتصوير معظم الإعلانات التشويقية للمسلسل وهي ترتديه.

أما إطلالة المرتبة الأولى التي شدت الممثلة الشابة، واستحقت أن تحتل المركز الأول بجدارة بنظرها، فكانت زي القطة، الذي ارتدته في فريق تجديف يدعى "القطط السوداء"، وكانت كل عضوات الفريق يرتدين الزي نفسه، بما في ذلك شعيرات القطة وأذناها، مبديةً إعجابها الشديد بالقماشة التي صنع منها الزي، فبدت أشبه بالجلد.

 

وطرحت "نتفليكس" مسلسل الرعب الجديد "وينزداي" مع نهاية عام 2022، والذي حقق نجاحاً ربما لم تتخيله المنصة ومديروها، فهو لم يستحوذ على اهتمام جيل واحد، بل عدة أجيال.

إقرأ أيضاً:  «تكيس المبايض».. الأعراض والأسباب وطريقة العلاج