مجموعة من القرارات الجدية، اتخذها المخرج جيمس جن، بعد تعيينه رئيساً في استديوهات "DC"، مؤخراً.

واتخذ جيمس جن قرار التخلي عن الممثل البريطاني هنري كافيل في أفلام "سوبرمان" المقبلة، على الرغم من الإعلان عن عودته في أكتوبر الماضي.

وكتب جيمس جن، عبر "تويتر": "أنا وبيتر سافران لدينا لائحة من أعمال (DC)، وجاهزان للعمل عليها، ونحن سعيدان جدًا بها، وسننشر تفاصيل أكثر عنها مع بداية العام الجديد".

وأضاف: "ومن ضمن هذه اللائحة فيلم (سوبرمان)، الذي سيركز على البطل في بداياته، لذلك لن يلعبه هنري كافيل؛ لكننا تحدثنا للتو مع هنري في اجتماع عن عدد من الأعمال التي نتحمس لمشاركته بها في المستقبل".

وتعليقاً على الخبر، نشر هنري كافيل بياناً، عبر حسابه بـ"إنستغرام"، تضمن: "إنه خبر حزين.. لن أعود لتجسيد (سوبرمان) بعد كل شيء. هذا ليس خبراً من السهل الإعلان عنه، بعد أن أخبرني الستوديو بأن أعلن عودتي في أكتوبر الماضي، لكن هذه هي الحياة. جيمس وبيتر لديهما عالم جديد ليبنياه وأتمنى لهما ولكل المشاركين أوفق حظ".

وأضاف هنري: "أما بالنسبة لهؤلاء الذين وقفوا في صفي دائمًا، فيمكننا الحداد لفترة قصيرة، لكن علينا أن نتذكر أن (سوبرمان) لايزال موجوداً. وكل شيء يمثله مازال موجوداً بيننا. لقد انتهي دوري لارتداء زيه، لكن لن ينتهي ما يمثله البطل".

إقرأ أيضاً:  «تكيس المبايض».. الأعراض والأسباب وطريقة العلاج