انتشرت أنباء، خلال الساعات الماضية، عن إحياء مطرب الراب المصري الشهير "ويجز"، لحفل مباراة نهائي كأس العالم "قطر 2022".

وتداولت الصحف أن الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) تعاقد مع مطرب الراب "ويجز"، على تقديم حفل النهائي، الذي سيقام يوم الأحد المقبل، الموافق 18 ديسمبر الجاري، وسط آلاف الجماهير.

ووسط الفرحة العارمة بنجاح "ويجز"، والاحتفاء به لوصوله لإحياء هذا الحفل المهم؛ خرجت نقابة المهن الموسيقية بتصريح عن إحالتها لـ"ويجز"، للتحقيق في ما إذا أحيا حفل نهائي مونديال "قطر 2022"، دون حصوله على تصريح للغناء بالخارج؛ وأن عليه إرسال توضيح واعتذار إلى مجلس النقابة، وتأكيد التزامه بالحضور إلى مقر النقابة بعد عودته إلى مصر، والخضوع للتحقيق والتوقيع على كافة القرارات الخاصة بمطربي الراب، أو شعبة الأداء الصوتي.

وبسبب التصريحات التي تم تداولها من وكلاء النقابة، شنت حملات هجوم على نقابة الموسيقيين المصرية، واعتبر البعض أنها تحارب أبناءها الناجحين، بدلاً من الاحتفاء بهم، وتسهيل الخطوات التي يحتاجونها.

جدير بالذكر أن "ويجز" من المقرر تقديمه أغنيته الجديدة "عز العرب"، وهي أغنية رسمية جديدة لكأس العالم 2022، وستكون لأول مرة "لايف" في الحفل بقطر.

إقرأ أيضاً:  «تكيس المبايض».. الأعراض والأسباب وطريقة العلاج
 

وأغنية "عز العرب"، من كلمات وألحان "ويجز"، وتشهد تعاونه للمرة الثانية مع المخرج علي العربي، مخرج فيلم "كباتن الزعتري"، الذي قدم به مطرب الراب أغنية "بعودة يا بلادي".