بفستانٍ أنيقٍ باللونين الأسود والبنفسجي، أحيت النجمة اللبنانية نانسي عجرم حفلاً غنائياً على هامش احتفالات كأس العالم التي أقيمت في العاصمة القطرية الدوحة. 
وتميز هذا الفستان الطويل الذي جاء من توقيع المصمم العالمي إيلي صعب، بعدم وجود أكمام، بينما كان الجزء السفلي عبارة عن شرائط كشفت عن ساقيها. 
أما سعر هذا الفستان فوصل إلى 6150 دولاراً بحسب مواقع البيع على الإنترنت، وهو ما اعتبره البعض رقماً ضخماً بالنسبةِ إلى فستانٍ بسيطٍ مثله. 

 

وفي تفاصيل الحفل الذي أحيته النجمة اللبنانية، فقد حمل عنوان "قطر فاشن يونايتد"، إذ اجتمع فيه العديد من رواد الموضة والموسيقى والثقافة، إلى جانب 150 علامة تجارية وأشهر عارضي الأزياء، وقيل إن عدد الحضور تجاوز الـ 40 ألف شخص، في استاد 974. وقدمت نانسي العديد من أغنياتها المميزة مثل "آه ونص"، "حبك سفاح"، و"سلامات". 
وبعد تقديمها لفقرتها الغنائية، أطلّ كاظم الساهر، ليغني العديد من الأغاني الإيقاعية التي تتناسب مع الأجواء المونديالية التي عاشتها قطر، إذ غنّى "هذا اللون"، "عيد العشاق"، "زيديني عشقاً". 

 

وبمناسبة انتهاء مونديال قطر 2022 يوم أمس والذي تزامن مع احتفالات دولة قطر بعيدها الوطني، وجهت صاحبة "بدنا نولع الجو"، تحيةً لقطر على نجاح بطولة كأس العالم، من خلال تغريدةً لها عبر حسابها في تويتر، كتبت فيها: "بيومها الوطني اختتمت قطر أجمل دورة من كأس العالم لكرة القدم مبروك النجاح وأسمى الأمنيات بهاليوم الإستثنائي".

 

An error occurred while retrieving the Tweet. It might have been deleted.

 

وعلى صعيدٍ آخر، طرحت النجمة اللبنانية، فيديو كليب أغنيتها الجديدة التي تحمل عنوان "يا عيد" عبر قناتها الرسمية الخاصة على موقع "يوتيوب" وهي من كلمات وألحان سليم عساف، وتوزيع باسم رزق، وميكساج وماستر مهندس الصوت جان بيار. 
وخلال الفترة الماضية، روجت نانسي عجرم، لهذه الأغنية كثيراً وذلك من خلال نشر العديد من البوسترات لها عبر حسابها الرسمي على إنستغرام والتي أطلت فيها باللونين الأحمر والبيج. 

 

 

وفي سياق حفلاتها الغنائية، ستتواجد النجمة اللبنانية يوم 22 ديسمبر الحالي في الكويت لإحياء حفلٍ هناك، على أن تعود وتحيي حفل نهاية العام في31 ديسمبر في العاصمة السعودية الرياض.

إقرأ أيضاً: رضوى الشربيني تنفعل على الهواء.. والسبب غادة عبدالرازق