لا تزل المشكلة التي أحدثها النجم التركي ميرت رمضان دمير نجم مسلسل الطائر الرفراف بسبب شريكته في العمل الممثلة عفراء ساراتش أوغلي، تحظى بحيزٍ من الاهتمام وتنال الكثير من المتابعة لتصريحات النجوم حولها وسؤالهم عنها. 
أما آخر تلك الأنباء التي نقلتها وسائل إعلامية تركية، فتقول إن الممثل التركي كوبيلاي أكا والذي دخل في شجارٍ مع ميرت دمير، اتصل بصديقه مارت يازيجي أوغلو ليخبره بكل ما حصل خلال الحفل، مشيراً إلى أن تصرفات دمير كانت مصدر إزعاجٍ كبير. 

 

 

وعلى إثر ذلك، طلب مارت أوغلو من صديقته وحبيبته عفراء توخي الحذر أكثر في علاقتها مع زميلها وشريكها في العمل ميرت، وخصوصاً خارج موقع التصوير لأن الناس قد تسيء فهم طبيعة العلاقة التي تجمعهما وتنتشر بسببها الشائعات. 
وفي السياق ذاته، أوضح ميرت دمير، خلال لقاءٍ صحفيٍّ له، أن ما حصل لم يكن شجاراً، ولم يدخل هو وكوبيلاي في نقاشٍ حادٍ أبداً، مشيراً إلى أنه تم تضخيم الموضوع كثيراً قائلاً: "أساسًا أنا وعفراء أصدقاء قدماء. الموضوع دخل في مسار تافه وتم تحريف ما حصل". 

 

 

وعن تلك الحادثة أيضاً، رفض الممثل التركي أرسين أريجي المعروف بشخصية "عابدين" في المسلسل، التعليق على الأمر، خلال لقاءٍ صحفيٍّ له، مكتفياً بالقول إن تلك الليلة كانت جميلة لوجود حفلٍ غنائيٍّ استمتع به جميع الحاضرين، حيث توجه له الصحفيّ بسؤالٍ حول ما قيل بخصوص أنه تدخل بين ميرت وكوبيلاي دعماً للأول. 

 

 

وكانت التفاصيل التي نقلتها صحفٌ تركية، قد أشارت إلى تدخل أرسين في الشجار الدائر بين ميرت وكوبيلاي، وأظهر انزعاجه من الأخير، لدرجة أن الشجار تطور، مما اضطر الآخرون للتدخل وفك النزاع قبل أن يتصاعد أكثر. 
ومما أكد صحة حدوث شجارٍ وقتها، أن بورجو ألب تكين، مخرجة مسلسل "الطائر الرفراف" الذي يحقق نجاحاً كبيراً ونسب مشاهدة عالية، وضعت علامة إعجابٍ على تعليقٍ لشخصٍ قال فيه: "في رأيي كوبيلاي تسبب في مشكلة من لا شيء.. أحسنت كوبيلاي، يا ترى هل أنت من يجب عليه أن ينتبه لتصرفاته".

إقرأ أيضاً: هذا سعر فستان نانسي عجرم الذي أطلت به في قطر