تعد تغذية البشرة بأفضل كريمات الليل مهمة جداً لتجديد شبابها ومفتاح أساسي للحصول على بشرة صحية ورطبة، لهذا السبب من الضروري أن يكون لديكِ روتين مخصص للعناية ببشرتكِ ليلاً ونهاراً. 
ووفقاً للخبراء، فإن أفضل وقت لتجديد شباب البشرة هو بين الساعة الـ 10 مساءً والساعة الـ 2 صباحاً، لذلك فإن فكرة تطبيق كريمات ليلية تعزز من تجديد البشرة في هذا الوقت، وتعطي نتائج أفضل. ولمساعدتكِ في تحقيق ذلك، جمعنا لكِ قائمة بأفضل كريمات ليلية تناسب جميع أنواع البشرة، لتختاري منها الأنسب لبشرتكِ.

أفضل كريمات ليلية تعزز من جمال بشرتكِ

 

 

1. Kiehl's Ultra Facial Cream
كريم الليل المرطب Ultra Facial Cream هو قناع خالٍ من العطور، يحبس الرطوبة طوال الليل ويقوي حاجز ترطيب البشرة ، إذا كانت بشرتكِ جافة. يمكن أن يساعد هذا الكريم الليلي في منع الجفاف لمدة تصل إلى 3 أيام. 

 

 

2. Eucerin Q10 Anti-Wrinkle + Pro-Retinol Night Cream 
إذا كنتِ تبحثين عن كريم ليلي للبشرة الحساسة، فإن شراء هذا الكريم الاقتصادي هو خياركِ الأمثل. يحتوي هذا الكريم على مادة الريتينول الرائعة والمناسبة للمبتدئات، ويتضاعف كمرطب مغذي للوجه، كما أنه يخفف من الاحمرار وينعم ملمس الجلد ويقلل من التهيج تماماً.

 

 

3. Caudalie Vinoperfect Brightening Glycolic Night Cream 
إذا كانت أولويتكِ هي استهداف البقع الداكنة والباهتة والقوام غير المتساوي، فهذا الكريم الليلي يناسبكِ، نظراً لأنه يستهدف البقع الداكنة، ويحتوي على مادة فينيفرين المشتقة من العنب وخلاصة البابايا وحمض الغليكوليك، مما يمنحكِ بشرة رطبة وأكثر نعومة وإشراقاً في الصباح. 

4. Tatch Indigo Overnight Repair Serum 
مصل Tatcha الليلي هو مرطب يهدئ التهيج، ويقوي حاجز الجلد ويوازن الميكروبيوم من أجل توهج صحي ورطب، وتشمل المكونات مستخلص النيلي الياباني الذي يهدئ البشرة المتهيجة ويحميها من الإحمرار والبقع الجافة، فضلاً عن حمض الهيالورونيك والسيراميد، وجذر عشب الموندو، كما أن هذا المصل مثالي وآمن لجميع أنواع البشرة.

 

5. Estee Lauder Advanced Night Repair 
يوصف هذا الكريم الليلي بأنه "سيروم فائق" مُصمم بتقنية كرونولوكس، ويقلل من علامات الشيخوخة المتعددة من خلال دعم قدرة الجلد الطبيعية على إصلاح وتعزيز الكولاجين، وتعمل المستويات العالية من حمض الهيالورونيك على الاحتفاظ بالرطوبة لمدة تصل إلى 72 ساعة، وتساعد على تحسين عملية الإصلاح الطبيعية للبشرة.

 

 

6. La Mer Creme de Mer Moisturizer 
يوصى باستخدام هذا الكريم الفاخر والسميك لمن لديهم بشرة جافة أو مختلطة، يحتوي على رطوبة شافية مكثفة ويقال إنه يعطي مظهر الإصلاح النشط، وهذا المنتج يعمل على إصلاح علامات تقدم العمر عن طريق شاي الليمون وهو أحد مضادات الأكسدة الأكثر شهرة.

 

7 . Chanel Hydra Beauty Camellia Repair Mask 
يتكون كريم القناع من Chanel، من مزيج من شمع الكاميليا الأبيض وحمض الهيالورونيك والغليسرين الذي يحبس الرطوبة، هذه التركيبة القوية هي الأفضل للعناية بالبشرة. كما يحتوي كريم شانيل على البانثينول الذي يساعد على تهدئة البشرة ومضادات الأكسدة التي توفر فوائد عديدة للبشرة.