أسدل الستار على كأس العالم 2022، التي أقيمت في قطر بعد فوز منتخب الأرجنتين على نظيره الفرنسي بركلات الترجيح 4-2.
وقدم مغني الراب المصري "ويجز" استعراضاً غنائياً على استاد لوسيل، بين شوطَيْ مباراة الأرجنتين وفرنسا في نهائي كأس العالم.
وظهر "ويجز" وهو يرتدي جلباباً أسود، ويؤدي عرضاً غنائياً مع فرقة من الراقصين، وسط أجواء حماسية من جمهور المباراة.

 

An error occurred while retrieving the Tweet. It might have been deleted.

 

وقبل انطلاق المباراة النهائية، شهد ملعب لوسيل إقامة حفل نهائي كأس العالم، وتضمن الحفل توليفة موسيقية من الأغاني الرسمية للبطولة، قدمتها مباشرة أمام الجماهير في الملعب كوكبة من المغنين، حيث أدى دافيدو وعايشة أغنية "هيا هيا"، بينما قدّم الفنانان أوزونا وجيمس أغنية "أرحبو"، بالإضافة إلى الفريق النسائي الكامل، الذي أدى أغنية "Light the Sky"، وهن: نورة فتحي وبلقيس ورحمة رياض ومنال. وقدم عدد كبير من نجوم الفن التهاني لمنتخب الأرجنتين، واحتفلوا بفوزهم بلقب كأس العالم، أبرزهم الفنانة أصالة، التي هنأت منتخب الأرجنتين.
ونشرت أصالة، عبر حسابها بموقع "تويتر" صورة لنجم المنتخب الأرجنتيني ليونيل ميسي بعد انتهاء اللقاء، وكتبت في التعليق: "لمّا العالم بيجتمع على حب شخص بيكون ميسي".

 

An error occurred while retrieving the Tweet. It might have been deleted.

 

واحتفل الفنان أحمد فهمي بتتويج منتخب الأرجنتين، ونشر صورة لأسطورة التانغو مارادونا، وعلق قائلاً: "Congrats Diego"، مرفقاً رموز قلوب مع التعليق.

 

 

 

وعبر النجم محمد هنيدي عن سعادته بفوز منتخب الأرجنتين، ونشر صورة نجم منتخب التانغو ليونيل ميسي، وكتب معلقاً عليها: "وهنا ولأول مرة في التاريخ ستغلق كتب التاريخ.. ليكتب كاتب التاريخ آخر سطر قبل أن يغلقها بأن ليونيل ميسي ابن سيليا هو أفضل لاعب في تاريخ كرة القدم، لتغلق الكتب أخيراً لحين ظهور أسطورة بحجم وتاريخ وإنجاز ميسي.. أفضل كأس عالم في التاريخ".

 

An error occurred while retrieving the Tweet. It might have been deleted.

 

وعبر النجم أحمد العوضي عن سعادته بحصول الأرجنتين على كأس العالم، فنشر عبر حسابه الرسمي في "إنستغرام"، صورة قائد منتخب التانغو، وكتب في التعليق: "ميسي هو الكوماندا".

 

 

وبالطبع، الفنانة يارا التي تعرف بحبها الشديد لميسي لم تفوت فرحة فوز الأرجنتين، فنشرت يارا عبر حسابها بـ"إنستغرام" صورتين لها بقميص منتخب التانغو، وكتبت في التعليق: "وأخيراً.. كرة القدم تنصف ميسي، وتصبح أكثر عدالة بتحقيق حلمه قبل الاعتزال.. عزيزي ميسي أنت أفضل لاعب في التاريخ، لم يأتِ قبلك ولن يأتي بعدك.. ألف مبروك للأرجنتين".

 

 

 

واحتفلت الفنانة روجينا، وعبرت عن سعادتها بحصول منتخب الأرجنتين على لقب كأس العالم 2022. فنشرت روجينا، عبر حسابها في موقع "تويتر" صورة نجم الأرجنتين ليونيل ميسي وهو يقبل كأس العالم، وكتبت في التعليق: "الأسطورة.. أخيراً الحلم يتحقق.. ميسي".

 

An error occurred while retrieving the Tweet. It might have been deleted.

 

وعلقت الفنانة اللبنانية، سيرين عبدالنور، على تتويج المنتخب الأرجنتيني، ونشرت عبر حسابها في موقع "تويتر"، صورة نجم الأرجنتين ليونيل ميسي، وكتبت معلقة عليها: "الأرجنتين أبطال كرة القدم.. فريق كامل الأوصاف الصراحة".

 

An error occurred while retrieving the Tweet. It might have been deleted.

 

واحتفل الفنان محمد رمضان بتتويج منتخب الأرجنتين، فنشر فيديو من احتفال نجم التانغو ليونيل ميسي بكأس العالم، مستعينا بأغنيته "الملك".

 

 

وأخيراً.. أعلن الفنان محمد حماقي عن التوقف عن تشجيع الفرق المتنافسة في مباريات كرة القدم، وذلك بعد 36 سنة أمضاها في تشجيع الأرجنتين.

وعقب تتويج الأرجنتين بلقب كأس العالم لكرة القدم 2022، نشر محمد حماقي، عبر حسابه بموقع "إنستغرام" صورة نجم منتخب التانغو ليونيل ميسي، ولحظة حمل الكأس، وكتب معلقاً: "من مارادونا 1986 لميسي 2022.. 36 سنة تشجيع كورة للأرجنتين أظن كده كفاية خلاص أحلى ختام لتشجيعي للكورة.. مبروك لكل الناس اللي بتحب الأرجنتين زيي".