تختلف إطلالات الاحتفال بنهاية العام وبداية السنة الجديدة عن الإطلالات اليومية المعتادة، حيث تتميز بالطابع العصري والإضافات الأكثر جرأة مثل القطع اللامعة والبراقة والألوان الصارخة.
إذا كنتِ تبحثين عن إطلالات مميزة وعصرية لسهرات رأس السنة، تابعي إطلالات مدونات الموضة العربيات التي اخترناها لكِ، لتستوحي أزياءكِ وتنسقيها بأسلوبكِ الخاص.

إطلالات رأس السنة من وحي مدونات الموضة

 

 

1 .العنود بدر
استوحي إطلالة كلاسيكية عصرية من إطلالة السعودية العنود بدر، حيث نسقت البليزر الأسود البراق المُزين بحبات الترتر الكبيرة البراقة، مع جوارب سوداء أيضاً، وأكملت إطلالتها بحقيبة كلاتش وحذاء ذو كعب عالِ بنفس اللون، واختارت لمسات جمالية قوية وواضحة تزين جمال الإطلالة.

 

 

2.هلا
تألقت الفاشنيستا هلا، بإطلالة أنيقة وعصرية يمكنكِ الاستلهام منها في احتفالية رأس السنة، حيث اختارت فستاناً ميدي وردي اللون مُزيناً بالريش على الأكمام، ونسقت معه إكسسوارات اللؤلؤ لتزيد من أناقة إطلالتها.

 

 

3.إنجي كيوان
اعتمدت مدونة الموضة والموديل المصرية إنجي كيوان، إطلالة ناعمة ورقيقة تناسب أجواء رأس السنة، حيث تألقت بفستان قصير من اللون الأسود وزادت أناقته بالبليزر من نفس اللون، ولتزين إطلالتها بقطعة خارجة عن المألوف، اختارت بوت طويل لامع ذو كعب عالِ من اللون الوردي.

 

 

4.كارن وازن
دائما ما تلجأ كارن وازن إلى الإطلالات الشبابية المتجددة، لذلك اعتمدت هذا الفستان الماكسي من الترتر البراق باللون البني البرونزي، والذي جاء بأكمام طويلة وشق طويل على الساق ونسقت معه مجوهرات ماسية ناعمة.

 

 

5 .ديما الأسدي
إذا كنتِ تبحثين عن إطلالة ملفتة وخاطفة للأنظار في حفل رأس السنة، فلا تختاري سوى إطلالة مدونة الموضة العراقية ديما الأسدي، حيث تألقت بفستان طويل لامع بالكامل، يأتي بألوان مدرجة بين الذهبي والأحمر، أما بالنسبة للتصميم فهو محتشم بأكمام طويلة وياقة عالية، وأكملت ديما أناقة إطلالتها بحقيبة صغيرة من اللون الأحمر، وحذاء مفتوح باللون الذهبي.

إقرأ أيضاً: سارة بيضون: الإبداع يعني رؤية العالم بشكل مختلف