سرعان ما تنتشر اتجاهات الجمال والعناية بالبشرة والشعر على منصة تيك توك TikTok التي أصبحت من أهم التطبيقات في الوقت الحالي.
ولأن عام 2023 بات على بعد أيام قليلة، فإن صيحات الجمال المنتشرة حالياً على تلك المنصة، تستحق أن تتبعيها في العام المقبل، لذلك نرصد لكِ أبرز هذه الصيحات لتختاري منها ما يناسبكِ. 

صيحات الجمال المفضلة لدينا على تيك توك

1 .الأظافر الحمراء 
في حين أن أظافر الدونات اللامعة، والمانيكير الفرنسي المستوحى من التسعينيات، كانوا رائجين من أسابيع قليلة، إلا أن الأظافر الحمراء هي المسيطرة الآن على تيك توك، نظراً لأنها الأنسب لفصل الشتاء، بالإضافة إلى اتساقها مع أجواء احتفالات أعياد الميلاد والكريسماس.

@lightslacquer testing the red nail theory❤️#nails #nailpolish #nailinspo #nailsoftiktok #nailart #nailtutorial #diynails #diymanicure #naturalnails #nailsathome #rednails #rednailtheory ♬ weak speed - a

 


2 .مكياج الفتاة الباردة Cold Girl 
هذا الاتجاه الأكثر رواجاً على منصة تيك توك، هو واحد من أسهل ما يمكن أن يستمر في العام الجديد، حيث أنه يعتمد على خطوات بسيطة من المكياج، يكفي أن تطبقي أحمر الخدود باللون الوردي الفاتح على كامل الخدين وعلى طرف الأنف. يهدف مظهر المكياج هذا إلى إبراز احمرار البشرة الخفيف الذي قد يحدث في الخارج خلال أشهر الشتاء.

@reitxmakeup trend ib @zoekimkenealy #coldgirlmakeup #coldgirl #blush #makeuptutorial #makeuphacks ♬ original sound - ci

 

3 .العناية الدورية بالبشرة Skin Cycling 
تقنية العناية الدورية بالبشرة Skin Cycling هي واحدة من أبرز اتجاهات الجمال التي يمكن اعتمادها في العام الجديد. صممت هذه التقنية لتحسين فعالية المكونات النشطة من خلال تطبيق المنتجات النشطة وغير النشطة على مدار أربع ليالٍ. 
الليلة الأولى مخصصة للتقشير، يليها وضع الريتينويد في اليوم الثاني، مع إنعاش البشرة في الليلتين الثالثة والرابعة بالترطيب، مما يجعل بشرتكِ تحصل على أقصى استفادة بدءاً من الليلة الثانية، نظراً لأن العملية أثبتت أنها مفيدة للمساعدة في علاج عدد من مشاكل البشرة مثل حب الشباب والأكزيما.

@sadminur1 Skin Cycling Routine💅🏼🧖🏼‍♀️ #skincare #skincareroutine #skincycling #skin #skincaretips #retinol #paulaschoice #larocheposay #skincare101 #skincyclingroutine #FlexEveryAngle #foryou #foryoupage #foryourpage #fyp #fypシ @Dr. Whitney Bowe @LaRochePosayUS @La Roche-Posay @@COSRX Official ♬ original sound - KristyLee

4.Wednesday Addams Glam

ألهم أداء Jenna Ortega في مسلسل Wednesday Addams Glam على شبكة نتفلكس Netflix، الآلاف من محبي الجمال لتكرار بريق الشخصية الساحر، والتي تتميز بتصفيفة شعر الضفائر والغرة الأمامية، ومكياج العيون الملطخ والبشرة الطبيعية، بجانب ارتداء الملابس السوداء.

@elsaroshe I’ve tried my best #wednesday#wednesdayvibes #wednesdayaddams #wednesdaymakeup #jennaortega #wednesdaynetflix #grwm#grwmmakeup#메이크업 #웬즈데이 ♬ original sound - 𓆩A𓆪 - Aria