فجرت ليزي كوندي، الصديقة السابقة لدوقة ساسكس ميغان ماركل، مفاجأة كبرى، خلال ظهورها في برنامج تلفزيوني على محطة "Talk Tv"، للتعليق على وثائقي "نتفليكس" "هاري وميغان"، عندما أكدت أن الأمير سيدرك حتماً خطأه الكبير بالزواج من ميغان، وقد ينفصل عنها لاحقاً.

ولم يتوقف هجوم كوندي على ميغان وحدها، بل شمل زوجها أيضاً، عندما وصفته بأنه العنصري الوحيد داخل العائلة المالكة، وذلك عندما قالت: "العنصري الوحيد الذي أعرفه في العائلة المالكة هو هاري، الذي كان يرتدي الزي النازي كثيراً".

 

 

وعن توقعها طلاق الدوق والدوقة، أجابت: "أعتقد أنه سيدرك فجأة أنه ارتكب خطأ فادحاً بالزواج منها، لأنه خسر كل شيء في أسرته، ولا أعتقد أن بإمكانه استعادة ما خسره الآن، ما لم يتم الانفصال".

وأضافت أنها تتمنى أن يدوم زواج هاري وميغان إلى الأبد، لكنها تعتقد أن هاري سيكون محط ترحيب في العائلة الملكية مرة أخرى، في حال انفصل فعلاً عن زوجته.

 

 

مقابلة جديدة 
أكدت وسائل إعلام بريطانية أن الأمير هاري يستعد في هذه الأيام، لإجراء مقابلة جديدة مع الصحافي الأميركي الشهير أندرسون كوبر، الذي يعمل مذيعاً لصالح شبكة "سي إن إن".

ونقلت صحيفة "ديلي ميل" عن أحد المطلعين على التلفزيون: "ستعرض المقابلة يوم الأحد في أوقات الذروة، ضمن البرنامج الذي يستضيف القادة والرؤساء الأجانب، إنه الشيء الذي يشاهده جميع السياسيين وصناع القرار". 

وأضافت الصحيفة، نقلاً عن مصدرها المطلع: "على الرغم من أنه قد يبدو أنه ليس هناك الكثير من الأشياء الجديدة التي يمكن الكشف عنها بعد عرض المسلسلات الوثائقية لأول مرة، فإننا مازلنا لم نسمع ما حدث في جنازة الملكة أو حتى ما إذا كانت ميغان وهاري سيحضران تتويج والده".

 

 

ومن المتوقع أن يتم عرض المقابلة بتاريخ 8 يناير المقبل، أي قبل يومين فقط من صدور كتاب الأمير هاري "Spar"، لذا من المتوقع أن تكون هنالك ردة فعل فورية من قبل الملك تشارلز على كل هذه الأمور، سواء "الوثائقي" أو هذه المقابلة أو الكتاب.

لكن البعض داخل القصر الملكي لايزالون يأملون إصلاح الوضع بين الأمير والعائلة، إذ نقلت صحيفة "ذا ميرور" عن مصدر في القصر قوله: " الأمل هو أنه بمجرد أن تستقر الأمور، ستتمكن الأسرة من المضي قدماً، ووضع الماضي وراءها".

إقرأ أيضاً: توم كروز يبعث برسالته الثانية من السماء