في الحقيقة، من الصعب أن يتقن الأشخاص أكثر من أمرٍ، وأن يكونوا رائعين فيها جميعها، فمثلاً قد لا ينجح المطرب صاحب الصوت الجميل في أن يكون ممثلاً ناجحاً، وقد لا ينجح الرسام في العزف على آلةٍ موسيقية، لذا من المفاجئ دائماً العثور على شخصٍ يُبدع في أكثر من موهبة. 

وفي حين أنه ليس من المستحيل إتقان مهارات متعددة، إلا أن البعض لديهم قدرةٌ أسهل على القيام بذلك من الآخرين، بفضل يوم ميلادهم. 

ولكل برجٍ من دائرة الأبراج موهبته الفريدة، سواء في الغناء والرقص أو الكتابة بسهولة أو تعلم لغات جديدة أو ممارسة الرياضة، ويمكن أن يتأثر هذا بمزيج من كوكبهم الحاكم والعنصر الذي يتبعه البرج كالنار أو الهواء. 

وبالطبع، لدى كل برج ما يلزم ليكون متعدد المواهب، إلا أن هناك 3 أبراج تمتلك طبيعة طموحة تدفعها إلى إتقان أي شيء تضعه في أذهانها، وتميل إلى اكتساب مهارات ومواهب جديدة بسهولة بالغة. 

الجوزاء (21 مايو - 20 يونيو) 
من بين الأبراج جميعها، فاز الجوزاء بالمركز الأول لكونه البرج الأكثر تعدداً للمواهب بينها، حيث إن مواليده فضوليون بطبيعتهم، ويأخذون الوقت الكافي لتعلم كل ما يمكن معرفته عن الموضوع الذي يثير اهتمامهم في الوقت الحالي. 

إنهم يميلون إلى التقاط الأشياء بأسرع ما يمكن، كما أن كوكب عطارد الحاكم لهم، يجعلهم متعددي المواهب وأذكياء بشكلٍ لا يصدق، كما أنه من المعروف أنهم يتعلمون لغات مختلفة بسهولة. 

القوس (22 نوفمبر - 21 ديسمبر) 
برج القوس الناري يحب التجارب الجديدة، فمواليده يستمتعون بالسفر ومقابلة أشخاص جدد والتعرف على الثقافات المختلفة. 

ونظرًا لتعلمهم طوال حياتهم المغامرة، فهم يلتقطون لغات وديانات وفلسفات مختلفة على طول الطريق، كما أن لديهم قدرة طبيعية على تعلم أشياء جديدة بسرعة، لذلك من السهل معرفة سبب وضعهم في قائمة الأبراج متعددة المواهب. 

الحوت (19 فبراير - 20 مارس) 
إن مواليد هذا البرج قادرون على الاستفادة من العقل الباطن لديهم، واستخدام حكمتهم لفعل أي شيء يريدونه، فالحوت على اتصال كبير بمشاعرهم، ما يساعدهم على التفوق في المجالات الإبداعية. 

ومن المحتمل جدًا أن يكون الحوت ممثلًا وموسيقيًا وكاتبًا، ويقوم بعملٍ رائعٍ في كل منها، حيث يمكن لقدرتهم على الشعور بالأشياء وإدراكها أن تجعلهم رائعين في العديد من الأشياء المختلفة.

إقرأ أيضاً: هذه هي الأبراج الثلاثة الأكثر ليونة في التعامل مع الآخرين