أثار "فنان العرب" محمد عبده قلق جمهوره على صحته، بعد أن ظهر في فيديو على موقع "إنستغرام"، في أحد مستشفيات العاصمة الإماراتية أبوظبي، مستقبلاً مواطنه الفنان السعودي رابح صقر، الذي زاره مطمئناً على سلامته.

وتعرض "أبو نوره" لوعكة صحية صباح الأحد الماضي، موعد إحيائه لحفل خيري في أبوظبي، ونتيجة إجرائه للعديد من البروفات الموسيقية ليلة الحفل، تعرض لإجهاد وتعب شديدين، إضافة إلى نزلة برد ألزمته البقاء في المستشفى ليومين كاملين، ما أدى إلى غيابه عن إحياء حفل "ملتقى أبوظبي الأسري"، وحل الفنان رابح صقر بدلاً منه.

ووجه عبده رسالة طمأن بها جمهوره، قال فيها إنه سعيد جداً لزيارة رابح صقر له للاطمئنان على صحته، وقدم شكره لرابح، بعد أن قام بإحياء الحفل الخيري بدلاً منه، وأضاف: "كان إمبارح أعظم حدثين في العالم: نهائي مونديال قطر، وإحياء رابح للحفل الخيري.. ما قصر أبو صقر، والحمد لله أنا بخير وأموري مستقرة".

 

 

 

وكان آخر ظهور لمحمد عبده، عندما أحيا حفلاً غنائياً الشهر الماضي ضمن فعاليات "موسم الرياض"، بحفل حمل عنوان "ليلة فنان العرب"، شاركه فيها الفنانون: عبدالله الرويشد، رابح صقر، بلقيس، زينة عماد، وعايض، وبحضور مغني الأوبرا الإسباني خوسيه كاريراس. 

 

 

ومن المتوقع أن يكون ظهور "أبو نوره" المقبل في حفل "ثريو نايت الرياض"، حيث سيشارك مجموعة من أبرز نجوم الغناء العربي في سهرة رأس السنة الميلادية لاستقبال العام الجديد، وهي الفكرة التي طبقتها الهيئة العامة للترفيه العام الماضي في "موسم الرياض"، ومن المتوقع أن يشارك هذا العام إلى جانب محمد عبده، الفنانون: ماجد المهندس، أحلام، أصالة، أصيل أبو بكر، نانسي عجرم، نجوى كرم، إليسا، أنغام، أسما لمنور، رابح صقر وعبدالمجيد عبدالله.

إقرأ أيضاً: أنتونيلا السر الخفي وراء نجاح ميسي في كرة القدم.. هذه حكاية حبهما الأسطورية