دخلت العديدات من النجمات القفص الذهبي في عام 2022، وتنوعت فساتين الزفاف التي رأيناها على مدار العام، واستوحت منها الكثيرات إطلالاتهن في حفلات زفافهن.

وسوف نستعرض معكم أجمل فساتين زفاف النجمات والفنانات على مدار العام، لتستوحي منهن، أنتِ أيضاً، إطلالتكِ المُذهلة في ليلة العمر.

فساتين زفاف النجمات في 2022:

 

جينيفر لوبيز
نجمة عام 2022، هي المغنية العالمية جينيفر لوبيز، التي تزوجت من النجم بن أفليك، حيث خطفت الأنظار في حفل زفافها بأكثر من فستان، جاءت جميعها من تصميم رالف لورين، وتميزت بنعومتها وأناقتها المعهودة على النجمة العالمية.

 

 

شام الذهبي
تألقت شام الذهبي، ابنة الفنانة السورية أصالة نصري، في حفل زفافها إلى رجل الأعمال أحمد هلال، بفستان زفاف أسطوري، بتصميم الكاب الطويل مع تطريزات على منطقة الصدر، وجاء من توقيع المصمم اللبناني نيكولا جبران.

 

 

بوسي
احتفلت الفنانة المصرية، بوسي، بحفل زفافها إلى مصفف الشعر هشام ربيع، وتألقت بفستان أنيق مائل إلى اللون البيج، ويعتمد التطريزات الكاملة، من تصميم المصري هاني البحيري.

 

 

باريس هيلتون
تألقت عارضة الأزياء وسيدة الأعمال الشهيرة، باريس هيلتون، بـ4 فساتين زفاف خلال يومها الكبير، ففي إطلالتها الأولى اختارت فستان زفاف من الدانتيل بكمين طويلين من تصميم أوسكار دي لا رنتا، مع طرحة طويلة مزينة بالزهور، متدلية على طول الأرض أثناء سيرها على الممر بحفل زفافها.

واختارت في الإطلالة الثانية فستاناً آخر من تصميم باميلا رولاند مطرزاً بالخرز، تبعه فستان من التول بكتف مكشوفة، وقبل أن تنتهي الليلة ارتدت فستاناً قصيراً مبطناً مع تنورة منتفخة.

 

 

بريتني سبيرز
اختارت بريتني سبيرز فستاناً كلاسيكياً من الساتان الناعم، وطرحة يبلغ طولها ثلاثة أمتار، وتميز التصميم بقبة مفتوحة على الصدر تمتد حتى الكتفين، حيث تتدلى كاشفة عنهما قليلاً. أما منطقة الصدر، فتميّزت بثنيات أمامية، فيما كان جزؤه السفلي بفتحة طويلة على الساق أخذت شكل حرف (V).

 

 

بسنت شوقي
خطفت النجمة المصرية الشابة بسنت شوقي الأنظار في حفل زفافها إلى النجم محمد فراج، بفستان زفاف أنيق، مُزين بالتطريزات البيضاء، ومزود بذيل طويل، وكذلك الطرحة جاءت طويلة للغاية، لتمنحها إطلالة ساحرة.