لا توجد هدية أفضل من مجموعة مكياج، لمحبات الجمال والمهووسات به، لذلك تقدم العلامات التجارية الأشهر، مجموعات من مستحضرات التجميل للاحتفال بنهاية العام والاستعداد لاستقبال عام جديد.
في "زهرة الخليج" جمعنا لكِ أفضل مجموعات مكياج التي يمكن تقديمها كهدية مميزة، سواء كنتِ ستهدينها لصديقتكِ المقربة أو والدتكِ أو حتى نفسكِ، فلا تترددي في متابعة القائمة أدناه.

أفضل مجموعات مكياج هدايا لنهاية العام

 

1. Benefit Jolly Brow Bunch Eyebrow Gels & Eyebrow Pencil Gift Set 
تقدم علامة بنفيت Benefit Cosmetics، مجموعة من أدوات العناية بالحواجب محدودة الإصدار Jolly Brow Bunch بمناسبة الاحتفالات بنهاية العام، وتضم المجموعة قلم My Brow Pencil وجل الألياف Gimme Brow، وماسكارا الحواجب 24 -HR Brow Setter. 
هدية مميزة للراغبات في الحصول على أفضل حواجب في سهرة عطلة نهاية العام، إذ يساعد قلم My Brow Pencil على تحديد الحواجب بدقة فائقة، فيما تتولى ماسكارا جل الألياف Gimme Brow تكثيف الحاجبين، أما ماسكارا 24 -HR Brow Setter، فتساعد على تثبيت مظهر الحاجبين لمدة 24 ساعة. 

 

2 . Fenty Beauty Lil Icons Mini Semi-Matte Lipstick Duo 
أحمر الشفاه واحد من أهم عناصر المكياج التي لا غنى عنها في إطلالات الاحتفالات والسهر، لذلك تقدم علامة Fenty Beauty، مجموعة مميزة من أحمر الشفاه الشهير الخاص بها بمناسبة نهاية العام، Lil Icons Mini Semi-Matte Lipstick Duo يحتوي على الظل الأحمر والمحايد الشهير من فينتي بويتي. وكلا النوعين من أحمر شفاه Fenty Beauty توفر تركيبة شبه لامعة ولمسة نهائية مخملية لن تتزحزح.

 

 

3 . Dior Iconic Duo 
اكتشفي اثنين من أيقونات مكياج ديور Dior، في هذه المجموعة الاستثنائية بمناسبة نهاية العام، والتي تضم: لوحة ظلال الجفون Dior Backstage Glow Face Palette وأحمر الشفاه Dior Addict Lip Glow، وهما ثنائي لا يقاوم للحصول على توهج مشع وصحي. 

 

4 . Charlotte Tilbury Dreamy Superstar Glow Kit 
لا يوجد أفضل من مجموعة شارلوت تيلبوري لإضاءة الوجه، فهي تتميز باثنين من كريم الإضاءة (Beauty Light Wand ) الأكثر رواجاً على منصات التواصل الاجتماعي للعلامة التجارية والتي توفر توهجاً سهلاً وسريعاً.

 

 

5. Laura Mercier The Wish List Set 
إذا كنتِ تفضلين استخدام علامة تجارية واحدة، فستكون مجموعة المكياج هذه أفضل رهان لكِ. تأتي مجموعة Laura Mercier The Wish List Set مع 5 منتجات عالية التصنيف: بودرة تثبيت سائبة نصف شفافة، مع اسفنجة مخملية Velour Puff، مرطب برايمر نقي، وقلم ظل العيون كافيار بلون الذهب الوردي الدولوكس. 

6. صندوق ANTI-AGING DAY CREAM SET  من Guerlain 
  تضم مجموعة Guerlain المخصصة كهدية لنهاية العام، أفضل المنتجات المقاومة للتجاعيد من العلامة الفاخرة، حيث يحتوي الصندوق على كريم النهار، ولوشن غذاء ملكات النحل، وزيت مائي لبشرة شبابية، ومصل مزدوج لتجديد وإصلاح البشرة، وأخيراً حقيبة أنيقة باللون الأبيض تضم المنتجات. إنها هدية مناسبة لمحبات الاهتمام ببشرتهن على الدوام. 
   

 

إقرأ أيضاً: صيحات جمال رائجة على تيك توك.. اعتمديها في عام 2023