كان عام 2022 مليئاً بصيحات الجمال البارزة والخارجة عن المألوف، التي اعتمدتها العديدات من النجمات العربيات، سواء في جلسات تصوير أو خلال ظهورهن في الحفلات والمناسبات الرسمية.

سوف نلقي نظرة مقربة على أبرز صيحات الجمال وإطلالات المكياج الجريئة، التي اعتمدتها الفنانات هذا العام.

 

 


بلقيس فتحي
خضعت النجمة بلقيس فتحي لجلسة تصوير، لترويج خط المكياج الخاص "bexbeauty"، واعتمدت مكياجاً غريباً وجريئاً، يعتمد على رسمة العيون المرصعة بحبات الكريستال، مع الرموش الكثيفة، وخط آيلاينر مسحوب للخارج كثيراً، بالإضافة إلى التركيز على الهايلايتر، الذي يزيد توهج البشرة وإضاءتها.

 

 

مايا دياب
تميل النجمة اللبنانية مايا دياب إلى الجرأة في إطلالتها ولمساتها الجمالية، وفي هذه الإطلالة اختارت مكياجاً صارخاً باللون الوردي، حيث اعتمدت ظلال الجفون الكاملة باللون الوردي الفاقع مع الرموش الكثيفة والحواجب الطويلة للغاية، ولا تتخلى مايا عن البرونزر، الذي يحدد ملامح وجهها ويمنحها الحدة والقوة، بالإضافة إلى أحمر الشفاه باللون النيود.

 

نور
تتميز الفنانة اللبنانية، نور، بملامح ناعمة ورقيقة، ما يدفعها إلى اعتماد المكياج البسيط، لكن في هذه الإطلالة الجمالية خرجت نور عن المألوف، واعتمدت مكياجاً صارخاً يعتمد أحمر الشفاه باللون الأحمر، والعين البارزة القوية المحددة بالكحل الأبيض، ليزيد اتساعها، والرموش الاصطناعية، والكونتور الذي يحدد ملامح الوجه.

 

 

سلمى أبوضيف
اختارت الفنانة المصرية الشابة، سلمى أبوضيف، مكياجاً غرافيكياً بطريقة مميزة، حيث اعتمدت رسمة العيون بالآيلاينر الأسود، وطبقت بداخله الظلال الملونة باللون الأزرق اللامع، ولا يكتمل هذا "اللوك" من دون الرموش الاصطناعية، كما لجأت إلى البرونزر والكونتور للحصول على لون بشرة أغمق وأكثر لمعاناً، بالإضافة إلى أحمر الشفاه النيود، الذي أكمل الإطلالة الجمالية.

 

 

هيفاء وهبي
خطفت النجمة اللبنانية، هيفاء وهبي، الأنظار في أحدث جلسة تصوير، بمكياج بسيط وجذاب في نفس الوقت، حيث اختارت ظلال الجفون الفضية اللامعة مع الآيلاينر باللون الأحمر الغامق، وأضافت حبة من الكريستال في نهاية خط الآيلاينر، ولم تتخلَّ عن أحمر الشفاه باللون البرغندي، ليزيد جاذبية وجمال لمساتها الجمالية.

إقرأ أيضاً: أفضل مجموعات مكياج لهدايا نهاية العام