منذ نحو أسبوعٍ أعلنت النجمة التركية حفصة نور انفصالها عن حبيبها الممثل التركي دينيز جان أكتاش بعد علاقة حبٍ استمرت لأربع سنوات، الأمر الذي صدم الجميع وجعلهم في حيرةٍ من أمرهم، خصوصاً وأنه كان من المعروف أن الثنائي يعيشان معاً في منزل واحد. 

 

 

وقالت حفصة نور إنها وجان قررا الانفصال بهدوء، والبقاء كصديقين ليس أكثر، دون أن توضح أسباب ذلك القرار المُفاجئ. 

ولكن في تقريرٍ لصحيفة "بوستا" التركية، فإن الانفصال هذا كان سببه مشهدٌ جريء قامت به حفصة في مسلسل "بيني وبين الدنيا"، حيث قالت الصحيفة إن دينيز لم يعجبه مما أجج المشاكل بين الطرفين. 

 

 

وفي تقريرها الذي نشرته يوم أمس، أكدت الصحيفة أن ذلك المشهد الذي قدمته حفصة إلى جانب زميلها الممثل بورا جولسوي، في المسلسل الذي عُرض على منصة "ديزني بلس"، كان السبب الرئيسي وراء انفصال الثنائي. 

وكانت أحداث هذا المسلسل الذي عرضته المنصة في سبتمبر/أيلول الماضي، قد تناولت قصة امرأةٍ تعمل كمحررة لمجلةٍ شهيرة (ديميت أوزدمير)، تقع في غرام ممثلٍ مشهور (بورا جولسوي)، إلا أن علاقتهما تشهد بعض الفتور، مما يجعلها تتخذ قراراً بالتحدث إليه من خلال حسابٍ مزيف، إلى أن يطلب مقابلتها، وتضطر لإرسال فتاةٍ أخرى مكانها (حفصة نور)، ويقع ذلك الممثل في غرام الفتاة الجديدة وينفصل عن حبيبته المحررة الصحفية من أجلها. 

 

 

وكان المسلسل قد حقق نجاح كبير وقت عرضه، الأمر الذي دفع المنصة إلى تجديد موسمٍ ثانٍ منه، حيث أكدت ذلك ديميت أوزدمير في مقابلةٍ صحفيةٍ لها، مشيرةً إلى أنهم بدءوا الاستعداد لتصوير العمل. 

يُذكر أن هذا المسلسل، كان قد رافقه الكثير من الأخبار، ولعل أبرزها أن دور البطولة أُسند أولاً للنجمة التركية هاندا أرتشيل، التي قيل إنها رفضت الدور بسبب مشهد جريء رفضت الكاتبة أن تقوم بتغيره، ليكون من نصيب ديميت أوزدمير. 

كما أشارت الأخبار وقتها إلى أن السبب وراء عرض الدور على هاندا كان في محاولةٍ لإعادة ثنائية مسلسل "عزيز"، إذ شاركت وقتها البطولة مع بورا جولسوي.

إقرأ أيضاً: درة زروق.. ترحيب حار خلال ندوة تكريمها عن مسلسل "المتهمة"