طرح الفنان الإماراتي حسين الجسمي أحدث أغانيه "يا رب تكون بخير"، باللهجة المصرية لتكون بمثابة وداع عام واستقبال عام جديد.

الأغنية التي كتب كلماتها الشاعر المعروف تامر حسين ولحنها الجسمي بنفسه ووزعها موسيقي علي فتح الله، تحمل أمنيات التفاؤل والخير بالإيقاع المقسوم السريع الذي يناسب أجواء الاحتفالات.

وأهدى الجسمي الأغنية التي تحمل اللون العاطفي في كلماتها وأسلوبها الغنائي لجمهوره الواسع، وهي تعتبر أول أغنية يطرحها بشكل رسمي بعد احتفاله بزواجه قبل 10 أيام.

 

 

وكان الجسمي قد كشف عن خبر زواجه بنفسه، وتحدث عن الأمر وعلق عليه، عبر حساباته الرسمية بمواقع التواصل الاجتماعي، قائلاً: "أكرمني الله وزان بيتي بالبركة والبهجة، وانتشت أجواؤنا عطر السرور ولله الحمد، بتوفيق رب العالمين عقدت قراني اليوم بشهادة وحضور ومباركة المعازيم والأهل والأحبة".

ونشر مدير أعمال الجسمي، المنتج ميار عباس تغريدة على حساباته في مواقع التواصل الاجتماعي، قال فيها: "أخي ورفيق دربي الغالي حسين الجسمي، فرحتك في يوم عقد قرانك فرحة للجميع، الله يتمم لك على خير، ويسعدك، ويديم عليك الأفراح".

 

 

وينتظر أن يستقبل حسين الجسمي السنة الميلادية الجديدة، بحفل جماهيري يحييه في مدرج خورفكان في إمارة الشارقة، وكان قد أعلن عن موعد الحفل من خلال حسابه الرسمي على "إنستغرام"، قائلاً: "يسعدني أن أستقبل العام الجديد 2023 معكم في مدرجي.. وبين عائلتي الكبيرة في عروس الساحل الشرقي خورفكان.. مرحبا الساع وأهلا وسهلاً بكم في الخور".

إقرأ أيضاً: هذا المشهد تسبب بإنهاء علاقة "حفصة نور ودينيز جان"