تختصر الفنانة الكويتية هدى حسين قصة مسلسل "عودة خالتي" الذي يعرض حالياً على إحدى المنصات الرقمية، والتي تجسد فيه دور مصممة أزياء تدعى "حميدة"، بالقول، إن شخصيتها في المسلسل تجمع بين الجدية والظرافة في ذات الوقت، حيث تخوض "حميدة" مصممة أزياء عربية عالمية، صراعات في مجال الموضة بحكم التنافسات بين الماركات العالمية، وعلى الجانب الشخصي هي وحيدة، ومسؤولة عن رعاية أولاد شقيقتها الأربعة.

 

 

المسلسل الذي كتبه خالد شكري ومحمود شكري وأخرجه محمد جمعة، يشارك هدى حسين البطولة فيه، كل من: ريم ارحمه، شهاب حاجية، سحر حسين، حسين المهدي، أحمد إيراج، فرح الصراف، نورا بالألف، عبد الله البلوشي، عمر الملا، وقحطان القحطاني. 

وقالت هدى في تصريحات صحافية عن شخصيتها في المسلسل: "سيشاهد الجمهور "حميدة" في تعاملها مع فريق عملها وتصميمها على تحقيق النجاح في كل خطواتها، ثم ستكون الأم البديلة لأبناء شقيقتها، لكن بمنظور ومنطق يختلفان عن طريقة أختها، وهنا سيحصل الصدام، فهل ستنجح في تكوين أسرة فعلية؟، خاصة وأن لديها أفكارها الخاصة ولأختها أفكارها التقليدية والمنغلقة الناتجة عن خوفها على أولادها وظروف الحياة التي مرت بها، فكانت شديدة على أولادها، وخافت عليهم حتى من أختها".

 

 

ويعتبر مسلسل "عودة خالتي"، عمل فيه الكثير من الغموض، ويتوقع المشاهد أشياء ويكتشف لاحقاً نتائج مختلفة، كما أن حميدة شخصية ليست سهلة على المستوى المهني ومن يعملون معها كذلك، لكن هذه المرأة تسبق الأحداث في عقلها وخيالها، رغم أن المشاهد يجد أن الجميع سيقدرون عليها ويفوزون لكن الواقع مختلفاً، حميدة ذكية ونبيهة بحكم تجاربها وتعاملاتها وكيف صنعتها الحياة.

في سياق متصل، تظهر هدى حسين في السباق الدرامي الرمضاني المقبل، الذي سينطلق في الأسبوع الأخير من شهر مارس 2023، في مسلسل يحمل عنوان "بطن الحوت" من تأليف الأخوين علي ومحمد شمس، وتجسد دور سيدة يمنية، عن قصة واقعية مشوقة لامرأة هاربة من الحرب.

 

 

وسيشارك في بطولة "بطن الحوت" عدد من نجوم الدراما الخليجية، وأبرزهم: بثينة الرئيسي٬ عبد المحسن النمر، أحمد الجسمي، حسين المهدي، سحر حسين، إيمان الحسيني، محمد علوي وآخرين.

إقرأ أيضاً: ستيفاني صليبا تخرج عن صمتها لأول مرة بعد توقيفها