لا يوجد شعور يضاهي مشاهدة مسلسلكِ المفضل في عطلة نهاية الأسبوع والبقاء مسترخية على أريكتكِ.

وبما أن شبكة "نتفليكس" قررت أن تنهي عام 2022 بمجموعة مميزة من الأعمال الدرامية، انتقينا لك الأفضل منها، لتقضي عطلتكِ على طريقتكِ المفضلة.

أفضل مسلسلات "نتفليكس".. لا تفويتها

 

 

The swimmers
بالتأكيد سمعتي عن هذا العمل الدرامي الأكثر رواجاً حالياً على منصات مواقع التواصل الاجتماعي، فلم يبق أحد إلا وتحدث عن السباحتين يسرى وسارة مارديني اللاجئتين من الجنسية السورية، والهاربتين من الحرب إلى ألمانيا.

وأثناء الفرار بحراً، تستخدم الفتاتان مهاراتهما في السباحة في رحلة خطرة جداً وهنا تبدأ القصة مع مشاركة يسرى بأولمبياد ريو لعام 2016.

 

 

Harry & Meghan
العمل الوثائقي عن حياة الثنائي الأكثر شهرة في العالم، الأمير هاري وميغان ماركل من الأعمال التي عليكِ الاستمتاع بمشاهدتها، فهي تستحق.

يكشف الوثائقي عن أسرار وخبايا القصر الملكي ومع أفراد العائلة الملكية البريطانية، وتفاصيل الحياة اليومية لميغان ماركل والتي لم يعرفها أحدٌ من قبل.

 

 

Wednesday
إذا كنتِ من مستخدمي منصة "تيك توك" بالتأكيد شاهدتي رقصة Wednesday أو حتى شاركتي في "الترند" الأول على التطبيق.

مسلسل Wednesday من الأعمال المتصدرة قوائم المشاهدة، حيث تلعب جينا أورتيجا دور طفلة تبلغ من العمر 15 عاماً تحاول التحقيق لكشف جريمة قتل في مدرسة نيفرمور الاستثنائية للغاية.

 

 

I Hate Christmas
تكره جيانا (بيلار فوجلياتي) البالغة من العمر 30 عاماً الاحتفال بعيد الميلاد، لأنها العضو الوحيد في عائلتها الذي لا يزال أعزب وليس لديه أطفال، وفي كل عام منذ انفصالها عن زوجها السابق قبل ثلاث سنوات، كانت تشعر بالاستجواب بشأن موعد الزواج والبدء في إنجاب أطفال، لذلك تقرر أن تضع خطة لمدة 24 ساعة حتى يمر اليوم بسلام.

إقرأ أيضاً: هدى حسين تتحدث عن مسلسلها "عودة خالتي".. واستعداداتها لدراما رمضان