مع اقتراب الاحتفال بنهاية العام، تحار الكثيرات أي هدية تختار لتقديمها للأصدقاء والأقرباء وحتى لأنفسهن، فثمة الكثير من الأفكار المناسبة للجميع والتي تسهم في إضفاء المزيد من البهجة على الأجواء الاحتفالية. ولمساعدتك، جهزنا لك قائمة بأفضل الهدايا من الإكسسوارات الأنيقة التي يمكنك الاستعانة بها لمفاجأة المحيطين بك بهدية جميلة. 


أفضل مجموعة أفكار هدايا لنهاية العام

 

 

1.حقيبة من مجموعة The English Garden من MOYNAT 
كل حقيبة في هذه المجموعة تتبع نهجاً فنياً مناسباً للاحتفال بموسم الأعياد هذا العالم، فهي مستوحاة من الطبيعة وتحديداً من نباتات وحيوانات الريف الإنكليزي كما يصورها الفنان مارك هيرالد والذي تعاون مع دار Moynat لتقديم هذه المجموعة المميزة. تتميز حقيبة الحديقة الإنكليزية بتصميم أنثوي ناعم يضفي لمسة خاصة علىالإطلالة. 

 

 

2 .حذاء Festive 90 Pump من Hermes 
يعد حذاء Pump ذو المقدمة المدببة الأنيقة من Hermes، واحداً من أجمل الهدايا التي يمكنكِ تقديمها لصديقتكِ أو لنفسكِ، حيث أنه من الأحذية الأكثر رواجاً هذا العام، ومصنوع من جلد الماعز الناعم مع تفاصيل حجر الراين الرقيقة، التي تمنحكِ مظهراً أنثوياً أنيقاً.

 

 

3 .نظارة Inflated Cateye Sunglasses in Acetate من Loewe 
إذا كنتِ متابعة جيدة لأسابيع الموضة وأزياء الشارع في هذا الوقت، بالتأكيد ستكونين شاهدتي نظارة Loewe الشمسية المنتفخة والمصنوعة من النايلون مئات المرات على مدونات الموضة والنجمات، فهي واحدة من أبرز القطع لعام 2022 - 2023، وتستحق أن تكون ضمن قائمتنا لمجموعة الهدايا 

 

 


4. قلادة الاسم من علامة Bilarabiya
صمّمي قلادة باسمك أو باسم من ترغبين في إهدائها القلادة، مرصّعاً بالألماس ومكتوباً على سطر من ذهب من مجموعة "اسم من ألماس على سطر من ذهب" من مجوهرات "باللغة العربية". هذه المجموعة تجمع حروف الاسم الواحد في سطر، مكتوب بالخط العربي في المجوهرات. 

 

 

 

4. ساعة Hublot Big Bang Unico Essential Grey 42mm
ساعة تناسب المرأة الميالة إلى الحداثة، والعاشقة لارتداء الساعات الضخمة المفعمة بالروح الثورية والبعيدة عن الذهب والألماس. ساعة رمادية ساحرة تستشرف المستقبل، وتتميز بتقنياتها الفائقة الأداء. 

 

 

5. نظارة Wakan الشمسية من علامة Hak the Label
هدية جميلة وراقية تناسب الراغبات في الاستمتاع بيوم شتاء مشمس بأناقة، أو تمضية يوم كامل على الثلج. تتميز هذه النظارة بتصميمها الحديث والناعم الذي يناسب مختلف الوجوه. 

 

6. ساعة Forever Fendi 
مع ساعة Forever Fendi، تقدمين الأناقة والرقة في هدية، حيث تأتي مستديرة بمقاس 19 مم وسوار من الفولاذ المقاوم للصدأ اللامع والإطار المصقول بلون ذهبي والفضي معاً.