لم يخف الفنان اللبناني رامي عياش سعادته بقدوم مولودته الثالثة، إذ أظهر ذلك في الكثير من الصور ومقاطع الفيديو التي شاركها عبر حسابه على "إنستغرام" منذ لحظة وصولها إلى هذه الدنيا قبل يومين. 

بدورها عبرت زوجة النجم اللبناني مصممة الأزياء داليدا عياش عن سعادتها بقدوم مولودتها من خلال نشر صورة على حسابها في "إنستغرام" جمعتها بزوجها وطفلتها "ألار" من داخل المستشفى وتحديداً من غرفة العمليات، والتي يبدو أنها التقطت بعد دقائق قليلة من ولادة الطفلة. 

وعلقت داليدا على الصورة بالقول: "مرحباً بك في عالمنا المائي الخيالي، ستكونين قادرة على منحنا الأمنيات وشفاء القلوب المكسورة، أنتِ بيننا اليوم ونحملكِ بين ذراعينا، نحبك"، مختتمةً تعليقها بذكر اسم طفلتها وتاريخ ميلادها الذي كان في الـ19 من ديسمبر/كانون الأول. 

 

 

وفي السياق ذاته، كان الفنان اللبناني قد شارك جمهوره مقطع فيديو يوثق الدقائق الأولى لاستقباله ابنته "ألارا"، وبدت الفرحة واضحة عليه، إذ ظهر وهو يدفع مولودته في عربة مجهزة لحديثي الولادة نحو غرفتها الخاصة.

 

كما شارك صورةً له، وهو يقف أمام باب غرفة زوجته وقد تزينت ببالونات حملت اسم الطفلة.

 

 

على جانب آخر، كانت داليدا عياش قد نشرت، قبل يوم واحد من ولادتها، جلسة تصوير عبر حسابها في "إنستغرام"، كشفت فيها عن حملها برفقة ولديها: "آرام، وأيانا"، وكتبت معلقة: "الكريسماس هذا العام لا ينسى، نحن جميعاً مستعدون للقائك".

 


وفي السياق الفني، من المقرر أن يحيي رامي عياش حفلاً غنائياً في العاصمة العراقية بغداد، يوم السبت 31 ديسمبر/كانون الأول ضمن حفلات رأس السنة الميلادية.

إقرأ أيضاً: عبدالمنعم عمايري: لا أستطيع العيش بعيداً عن أمل عرفة