أعلنت النجمة اللبنانية نانسي عجرم عن مفاجأة سارة لعشاقها ومتابعيها حول العالم، وذلك بكشفها عن آلية تصوير صورتها الخاصة بعيد الميلاد المجيد.
وعبر منصاتها المختلفة في السوشيال ميديا، خاطبت نانسي جمهورها قائلة: "شفتو كل صورنا، وهلأ صار وقت أنا شوف صوركم، ابعتوا الصورة الخاصة فيكن عالعيد على هاشتاغ #نانسي_يا_عيد، رح اختار اهضم تلات صور، ورح نتصور أنا وياهن الصورة الرسمية للعيد". وعلقت نانسي على الفيديو مؤكدة بأن هديتها لجمهورها فيه ستكون بقضائها معهم، وأنها ستختار ثلاثة أشخاص للالتقاء معهم والتقاط صور العيد.

An error occurred while retrieving the Tweet. It might have been deleted.

 

وتريد نانسي أن تقدم شيئاً مختلفاً لجمهورها هذا العيد، إذ لم تتوقف عن مفاجأتهم، بداية مع طرح أغنية "يا عيد"، ومن ثم الإعلان أن فيديو الكليب الخاص بالأغنية، سيصور لأول مرة بمشاركة زوجها وبناتها. وبالفعل طرحت نانسي قبل يوم واحد الفيديو كليب الخاص بالأغنية التي كتب كلماتها ولحنها سليم عساف، وشارك جميع أفراد أسرتها ببطولته، وحصد قرابة النصف مليون مشاهدة بعد أقل من 24 ساعة على عرضه.

 

 

وكانت نانسي عجرم روجت كثيراً لهذا العمل من خلال نشر الصور والبوسترات الخاصة به عبر مختلف منصاتها في مواقع التواصل الاجتماعي.
وشغل ظهور عائلة نانسي، وبالأخص بناتها المتابعين الذين بدأوا بإجراء مقارنات حول الشبه الكبير بين النجمة اللبنانية وبناتها، وخاصة طفلتها الصغرى ليا التي وصفها الكثيرون بأنها نسخة طبق الأصل عن والدتها.
من ناحية أخرى، تستعد نانسي لإحياء عدد من الحفلات في موسم الأعياد ورأس السنة ستكون أولها يوم غد الخميس في دولة الكويت، بينما تم الإعلان عن إحيائها حفل نهاية العام في العاصمة السعودية الرياض.

إقرأ أيضاً: أول صورة لداليدا عياش بعد الولادة