شهد عالم الموضة والأزياء خلال عام 2022، عدداً من التعاونات والشراكات بين أشهر دور الأزياء، مما أنتج مجموعات استثنائية للغاية، حققت رواجاً كبيراً وخطفت الأنظار لفترة طويلة.
إذا كنتِ تبحثين عن أفكار مختلفة دائماً في الموضة والأزياء، عليكِ التعرف إلى هذه التعاونات التي خلقت أفكاراً جديدة وعصرية. 
نستعرض أبرز هذه التعاونات وأهمها.

أبرز التعاونات في عالم الأزياء 2022

 

 

1. Fendace 
خلال أسبوع الموضة في ميلانو لربيع وصيف 2022، ظهرت للمرة الأولى مجموعة Fendace المشتركة بين فيرساتشي Versace وفيندي Fendi، حيث ضمت المجموعة المميزة حقائب وفساتين وأحذية. وأكثر ما ميز هذه المجموعة، هو دمج الشعارين معاً، مما خطف الأنظار وحقق نجاحاً كبيراً للمجموعة الاستثنائية.

 

 

2. Prada x Adidas 
كان عام 2022 مميزاً ومختلفاً بالنسبة للعلامة التجارية "أديداس" (Adidas)، حيث شاركت عدداً من دور الأزياء، ومن أهم التعاونات كان شراكتها مع دار Prada، حيث أصدرتا مجموعة Re-Nylon من خلال توفير العناصر اللازمة لخزانة ملابس رياضية فاخرة، بما في ذلك: أحذية وحقائب واقية من المطر، وحقائب ظهر، وقبعات، وبدلات رياضية.

 

 

3. Adidas x Gucci 
تعاون مبهر جديد لـ أديداس Adidas في عام 2022، وهذه المرة مع دار الأزياء الراقية Gucci، حيث صممتا مجموعة من الملابس الفاخرة والمريحة معاً، التي تتميز أيضاً بلمسة عصرية استثنائية للغاية، تمثلت من خلال البدلات الرياضية وعصابات الرأس التي يظهر عليها شعاري Gucci و Adidas. 

 

 

4. Burberry x Supreme 
من التعاونات والشراكات الأنيقة للغاية في 2022، كان تعاون دار الأزياء البريطانية بربري Burberry مع علامة Supreme، والذي أدى إلى تقديم مجموعة حصرية من التصاميم المميزة، منها المعاطف والسترات والسراويل وكذلك البدلات الرياضية الحريرية.

 

 

5. Balmain x Barbie 
لا يمكن إنكار أن صيحة Barbiecore كانت من أشهر صيحات الموضة في عام 2022، وهي جاءت ثمرة تعاون دار Balmain مع باربي Barbie لتقديم مجموعة وردية بالكامل، تضمنت فساتين وحقائب وسترات.