احتفل الملياردير الأميركي جيف بيزوس بعيد ميلاد صديقته مذيعة الأخبار الأميركية السابقة لورين سانشيز، وسط مجموعة تضم أكبر الأسماء في هوليوود وأشهرها. 
وبهذه المناسبة، شاركت سانشيز، صورةً لها، أرفقتها بتعليقٍ عبرت فيه عن امتنانها لكل الحب الذي تلقته من أصدقائها والعشق الكبير الذي أظهره لها الملياردير أثناء الاحتفال بعيد ميلادها الـ 53. 
وقالت سانشيز في التعليق: "أولاً وقبل كل شيء، لقد كنت محظوظةً بحفل عيد ميلاد لا يصدق"، شاكرةً كل من حضر الحفل من النجمات، بما في ذلك كيم كارداشيان وكريس جينير وكيمورا لي سيمونز. 

 

 

وأقيم هذا الحفل في منزل مذهل على الشاطئ، بينما جاءت كعكة عيد الميلاد على شكل طائرة هليكوبتر. وبعد قضاء بعض الوقت مع مجموعة من صديقاتها المقربات، التقت سانشيز ببيزوس وبقية أصدقائها وعائلتها في احتفال "حميميٍ" ثانٍ. 
وعن ذلك الاحتفال، أشارت سانشيز إلى أن بيزوس فاجأها بخطابٍ رائعٍ جعل جميع من في الغرفة يضحكون ويبكون، مضيفةً أن أطفالها أيضاً قدموا لها تهاني عيد الميلاد ولكن كلٌ على طريقته، مؤكدةً أنها شعرت بالحب والتقدير. 
واختارت سانشيز فستاناً أسود مزيناً بقصةٍ منخفضة، بينما ارتدى مؤسس أمازون البالغ من العمر 58 عاماً، بدلةً كاملة من اللون الأسود. 

 

 

ولم يكتفِ بيزوس بذلك الاحتفال، بل شارك أيضاً صورة عبر خاصية "الستوري" في حسابه على إنستغرام، ظهر فيها رفقة لورين وعلق عليها بعبارة "عيد ميلاد سعيد، أحبك". 
وكان الثنائي قد خرجا في أول ظهورٍ علنيٍ لهما قبل نحو شهرٍ من الآن، في مقابلة تلفزيونية مع قناة "CNN"، تبادلا فيها المشاعر، وتحدثا عن علاقتهما المليئة بالحب وكيف ينظران لبعضهما البعض. 
ووصف رابع أغنى رجل بالعالم علاقتهما وقتها، بأنها "سهلة"، مؤكداً أنهما يتبادلان الطاقة الإيجابية، ويحترمان بعضهما لذا من الممتع أن يكونا سوياً. 

 

 

وكانت علاقة بيزوس وسانشيز، قد بدأت بالظهور للعلن في يناير 2019، بعدما سُربت صوراً له كُشف على أثرها علاقتهما، في وقت كان لا يزال فيه متزوجاً من ماكنزي بيزوس التي طلبت الطلاق بعدها.

إقرأ أيضاً: هذه كلمة السر لتراجع بنزيما عن اعتزاله الدولي