لفت المغني المصري ويجز الأنظار بعد إحيائه حفل بين الشوطين في نهائي كأس العالم الذي نظم في قطر. وكشف ويجز عن كواليس غنائه بين شوطي المباراة النهائية التي انتهت بتتويج الأرجنتين بالكأس، في أول تصريح له خلال مداخلة هاتفية مع برنامج "التاسعة"، إذ أكد على شعوره بالفخر لتواجده في الحدث العالمي وأنه يعتبره دفعة له ولأي فنان عربي شاب. وأضاف ويجز "بنقدم مزيكا كويسة وبنطلع حاجة تشرف الجيل دا وكل اللي بيشتغلوا معايا في الفريق دا مصريين وعرب".

 

 

وأوضح ويجز حقيقة خلافه مع نقيب المهن الموسيقية المصرية الفنان مصطفى كامل، مؤكداً أنه لا يوجد هناك أي خلاف، وهناك من يتربص ويحاول خلق مشكلة بينهما، وتابع ويجز أنه يتواجد خارج مصر منذ شهرين لإحيائه حفلات عدة خارج البلاد، ومع رجوعه سيذهب للنقابة لمقابلة مصطفى كامل لتسوية أوراقه وأموره القانونية.
وفيما يتعلق بموسيقى الراب قال ويجز "أحاول الابتكار في موسيقى الراب والخروج من القوالب التقليدية، لو شوفت نوع مزيكا جديد هجربه، أنا مش مغني راب بس بحاول أدرس أنواعاً جديدة".

 

 

وعن تجربة التمثيل أكد ويجز أنه استمتع بها ولاقت ردود إيجابية لدى جمهوره، لذلك فهو يريد تجربتها مرة أخرى لأن مناخ العمل جعله متحمس للمشاركة من جديد. واختتم ويجز قائلاً: "اتمنى زيادة مساحاتي الإبداعية حتى أصل لنهاية قدراتي".
وكان الفيفا طرح أغنية ويجز "عز العرب" على طريقة الفيديو كليب، احتفاء بمونديال قطر 2022، والأغنية من كلمات وألحان وتوزيع ويجز، والفيديو كليب من إخراج المصري علي العربي.

إقرأ أيضاً: فستان نورة فتحي في ختام المونديال.. ارتدته درة زروق قبل 4 سنوات