يشتهر الجمال الكوري بأقنعة الوجه، إلا أن هناك مرطبات ومنظفات وعلاجات استثنائية، تضيف الكثير من العناية إلى روتينكِ الكامل لبشرة أكثر صحة وتوهج.
بفضل مكوناتها المبتكرة وتنسيقات منتجاتها الجديدة ونتائجها المثبتة، اكتسبت بعض منتجات K-beauty مكانة بين محبي منتجات العناية بالبشرة. نعرفك بهذ المنتجات حتى يتنسى لكِ إدخالها في روتينكِ اليومي. 

أفضل منتجات كورية للعناية بالبشرة

 

 

1.كريم مرطب Essential Comfort Moisturizing- Sulwhasoo
جفاف البشرة يفقدها جاذبيتها ونضارتها وملمسها الناعم، لذا من المهم جداً الاعتناء بترطيبها دوماً. ويعتبر كريم الترطيب من Sulwhasoo مثالياً للحفاظ على رطوبة بشرتكِ ومنحها النضارة المطلوبة طيلة اليوم. يتميز هذا الكريم بتركيبته الكريمية الهلامية التي تضفي انتعاشاً وتوهجاً على البشرة. 

 

 

2.مصل PEACH & LILY Glass Skin Refining 
لا يمكن أن تدعي العديد من المنتجات أنها قادرة على تغيير البشرة تماماً، لكن هذا ما يحدث مع مصل Glass Skin Refining من PEACH & LILY، إذ يمنح بشرة فائقة الندية في الجمال الكوري. ويحتوي هذا المصل على النياسيناميد لتفتيح البقع الداكنة، بجانب حمض الهيالورونيك للترطيب، ومركب الببتيد لملء الخطوط الدقيقة. 

 

 

3. مرهم Then I Met You Living Cleansing Balm 
يعد مرهم التنظيف هذا خيار رائع لاحتياجات التنظيف المزدوجة، إذ تذوب تركيبته الشبيهة بالزبدة في البشرة، وتزيل المكياج والأوساخ العالقة على بشرتك بلطف، وتتركها ناعمة ومنتعشة بعد منحها المغذيات الضرورية. 

4.ماسك LAPCOS Revitalizing Variety Pack Sheet Masks 
تستهدف أقنعة الورق من لابكوس والتي تركز على المكونات، العديد من مشاكل البشرة، مثل الجفاف وحب الشباب والإشراق، وتمنحكِ كل هذه الفوائد في 15 دقيقة فقط. 

 

 

5.مصل Watermelon Glow Niacinamide Dew Drops Glow Recipe 
هذا المصل الهجين الذي يعتني بالبشرة ويمحها إشراقة وتوهجاً، هو الأشهر على منصة تيك توك TikTok. صنع هذا المصل من دون إضافة أي لمعان أو مكونات زيتية أو حبيبات اللؤلؤ، وهو يساعد على تفتيح البشرة ومنحها توهجاً طبيعياً إذ يعمل على توحيد لون البشرة باستخدام النياسيناميد، وترطيبها بحمض الهيالورونيك. 
تركيبته الخفيفة تساعد على امتصاصه بسرعة، مما يجعله مناسباً لجميع أنواع البشرة. يمكن استخدام Watermelon Glow Niacinamide Dew Drops كمصل مرطب قبل المرطب أو كخطوة أخيرة في روتينك الجمالي لإضافة لمسة نهائية لامعة فورية.

 

 

6.منظف Boscia MakeUp-BreakUp Cool Cleansing Oil 
يعتبر التطهير المزدوج باستخدام تركيبة أساسها الزيت متبوعة بتركيبة مائية، دعامة أساسية للجمال الكوري، حيث يزيل هذا المنظف الزيتي المكياج بلطف،لأنه يرطب بمكونات مثل أوراق الجوجوبا وعشب الصفصاف. 

إقرأ أيضاً: تخلصي من الهالات السوداء.. على الطريقة الكورية