بعد غياب ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي عن الموسم الدرامي الرمضاني الماضي، بسبب الوعكة الصحية التي ألمت بالفنانة المصرية والتي ألزمتها المكوث في المستشفى لأشهر عدة، يعود الثنائي للتنافس في الموسم الدرامي الرمضاني المقبل، المقرر انطلاقه في الأسبوع الأخير من شهر مارس 2023، بمسلسل "ضرب نار".
ويستند الفنانان الزوجان إلى نجاحهما الأخير في مسلسل "اللي ملوش كبير"، الذي حقق نسب مشاهدات عالية، ليتشاركا تقديم مسلسل جديد. وكان الثنائي قد بدآ تصوير مشاهدهما في المسلسل الصعيدي المصري، وظهر العوضي في صور نشرها عبر صفحته الرسمية على موقع "فيسبوك"، مرتدياً الجلباب الصعيدي، ويجلس داخل أرض زراعية، معلقاً عليها بقوله: "الكوماندا جابر أبو شدييد.. أبو سوهاج والخازندارية.. حق الرجال ميباتش.. ضرب نار".

 

 

 

ويشارك الثنائي بطولة المسلسل، مجموعة من الفنانين، أبرزهم: سهير المرشدي، هدى الإتربي، أحمد صادق، أحمد غزي، ضياء عبد الخالق، تامر نبيل، أحمد عبدالله محمود، تامر مجدي، إنتصار، تيسير عبد العزيز، إيمان السيد، وبدرية طلبة، والمسلسل من تأليف ناصر عبد الرحمن، وإخراج مصطفى فكري. 

 

 

وتجسد ياسمين عبد العزيز دور فتاة من شبرا، بينما يقدم النجم أحمد العوضي دور شاب صعيدي من سوهاج يدعى "جابر أبو شديد" يحضر إلى القاهرة ويقابل ياسمين، وتحدث بينهما العديد من المواقف وتنشأ بينهما حكاية تكشفها الحلقات.
وفي أول ظهور لها منذ مشاركتها في مسلسل "طايع" قبل خمس سنوات، تجسد الفنانة سهير المرشدي دور امرأة صعيدية تعيش في سوهاج، وتؤدي دور والدة أحمد العوضي أي "جابر أبو شديد". 

 

 

 

وجاء اختيار الفنان الشاب أحمد غزي ليقوم بدور شقيق ياسمين عبد العزيز في المسلسل، بعد أن تألق في الأعمال الدرامية التي قدمها في الموسم الدرامي الماضي، حيث ظهر في 3 أعمال هي: "الاختيار 2" أمام كريم عبد العزيز وأحمد مكي، و"خلي بالك من زيزي" من بطولة أمينة خليل ومحمد ممدوح، و"بين السماء والأرض" المأخوذ عن رواية للأديب العالمي نجيب محفوظ الفائز بجائزة نوبل للآداب.
وفي سياق آخر، سيواصل أحمد العوضي تصوير مشاهده في فيلم "البلدوزر" في أول بطولة سينمائية مطلقة له، نهاية شهر مارس المقبل، بعد أن ينتهي من تصوير مشاهد مسلسل "ضرب نار". والفيلم من تأليف أحمد حسني وإخراج طارق العريان وإنتاج "سينرجي فيلمز".

إقرأ أيضاً: السعودي محسن منصور يفاجئ مشاهدي "الغرفة 207"