أعلن نجم الكوميديا المصري محمد هنيدي، والمعلق الرياضي العماني خليل البلوشي، إطلاق تحدٍ بينهما على تطبيق "إنستغرام".

واستوحي هذا التحدي الطريف بين الممثل والمعلق من فيلم هنيدي الأخير الذي يحمل عنوان "نبيل الجميل أخصائي تجميل"، إذ أعلن الثنائي أن التحدي بينهما يحمل اسم " نبيل الجميل ضد المعلم خليل".

وأعلن كل من الهنيدي والبلوشي تخصيص جوائز للمشاركين في هذا التحدي الذي يفوز به من يستطيع على جمع أكبر عدد من الإعجابات والتفاعلات على صورة قام بنشرها كل واحد منهما في حسابه الخاص.

وبأسلوبه الطريف قال هنيدي: "تحدي مسابقة نبيل الجميل ضد العم خليل، الصورة دي نازلة عندي وعند العم خليل، وهنشوف هتجيب إعاجات وتفاعل أكثر عند مين، وأنا هضحي وهكسب حد من اللي هيتفاعلوا تلفون آيفون وسماعات سلك، ولو العم خليل خسر هحكم عليه يقول إفيه من إفيهاتي في أول مباراة كبيرة يعلق عليها".

 

 

وبنفس العبارات علق البلوشي على الصورة نفسها التي نشرها على حسابه في "إنستغرام" مع تبديل شرط الفوز، فأعلن انه في حال فاز بالمسابقة فإنه سيحكم على هنيدي بإيجاد دور له في فيلمه القادم.

 

 

وبعد مرور 14 ساعة من التحدي حازت الصورة التي نشرها البلوشي على ما 39.400 إعجاب وأكثر من أربعة آلاف تعليق، بينما استطاع هنيدي الوصول إلى 50.958 إعجاب و9.862 تعليق، وهو ما يرجح كفته للفوز بهذا التحدي الذي لم يتم الإعلان عن وقت انتهائه.

إقرأ أيضاً: السعودي محسن منصور يفاجئ مشاهدي "الغرفة 207"