أحيا النجم، محمد منير، حفلاً غنائياً عند سفح الأهرامات، وسط حضور عدد من نجوم ومشاهير الوسط الفني.

وخلال الحفل، قدم محمد منير أغنيته الشهيرة "علي صوتك بالغنا"، التي غناها خلال أحداث فيلمه "المصير"، وأثناء فقرة الغناء صعدت الفنانة ليلى علوي على المسرح، واستقبلها منير بالأحضان.

وشاركت ليلى علوي محمد منير الغناء على المسرح، ورقصت على أغنية "علي صوتك بالغنا"، ليستعيدا معاً ذكريات الأغنية في الفيلم الذي جمعهما بالمخرج الراحل يوسف شاهين.

وحضر الحفل العديد من الفنانين، منهم: إلهام شاهين، وهاني رمزي، وهالة صدقي، والإعلامية بوسي شلبي، وعمرو يوسف، وغيرهم من الفنانين، ورجال الأعمال.

 

 

 

على جانب آخر، من المقرر أن يحتفل الفنان محمد منير برأس السنة 2023 مع جمهوره، في حفل غنائي يوم 30 ديسمبر الجاري، في القاهرة الجديدة.

يذكر أن آخر أعمال الفنان محمد منير كان أغنية "أنا رايق"، التي حققت نجاحاً كبيرًا منذ طرحها على موقع "يوتيوب"، حيث وصل عدد مشاهداتها إلى مليونين ونصف مليون مشاهدة منذ طرحها، وهي من كلمات نورالدين محمد، وألحان أحمد عمار.

 

 

من ناحية أخرى، كان آخر أعمال ليلى علوي مشاركتها في مسلسل "دنيا تانية"، الذي عرض في السباق الرمضاني بالموسم الماضي وحقق نجاحاً كبيراً، وكان من بطولة: نورهان، وفاء صادق، أشرف زكي، مجدي كامل، ليلى علوي، مي سليم، ولاء الشريف، فراس سعيد، شريف عمر، سمر جابر، ليلى عز العرب، وعمر أبو النجا، وغيرهم، والمسلسل من تأليف عمرو مؤمن، وإخراج أحمد عبدالعال. وتدور أحداث المسلسل في إطار درامي حول مديرة مدرسة تدعى دنيا سالم، تتعرض لصدمة بعد غرق ابنها، وفقدان ابنها الثاني النطق بسبب صدمة وفاة أخيه، فتتهم زوجها حسام، وتسعى لخلعه بعد اكتشافها خيانته لها مع أختها.

إقرأ أيضاً: عرض لشراء "بشت" ميسي في نهائي المونديال.. بمبلغ خيالي