مع انتشار مفاهيم وأهمية الرياضة لجسم الإنسان، أصبحت النجمات مدمنات على ممارستها من أجل الحفاظ على صحتهن، ورشاقة أجسادهن.

وفي حصاد عام 2022، سوف نستعرض معاً أبرز النجمات اللاتي اخترن ممارسة الرياضة بأشكالها وأنماطها المختلفة، ما أدى إلى اختفائهن من الأعمال الفنية على مدار العام.

نجمات اخترن ممارسة الرياضة في 2022: 

 

 

 

1. ياسمين صبري
تتربع الفنانة المصرية، ياسمين صبري، على قائمة النجمات الرياضيات اللاتي يمارسن التمارين بشكل يومي، وتفضل دائماً مشاركة جمهورها مقاطع فيديو وصوراً حصرية أثناء التمارين الرياضية، بمختلف أنواعها.

 

 

2. نسرين طافش
النجمة السورية، نسرين طافش، تفضل ممارسة الرياضة وتمارين التأمل بشكل يومي، للحفاظ على صحتها النفسية والجسدية، وكذلك تشجع جمهورها دائماً على ممارسة الرياضة والاهتمام بالصحة العقلية.

 

 

3. لقاء الخميسي
لا ننسى مقاطع الفيديو الحماسية، التي تشاركها الفنانة المصرية لقاء الخميسي مع جمهورها على "إنستغرام"، بشكل مستمر، أثناء أداء تمارينها الرياضية، وحديثها المستمر عن الاهتمام بالرياضة والصحة الجسدية.

 

 

4. هدى الأتربي
انضمت النجمة الشابة، هدى الأتربي، إلى صفوف النجمات الرياضيات، حيث تمارس رياضة حمل الأثقال، وتمارين أداء القلب، وغيرها من الممارسات التي تحافظ على رشاقة جسدها.

 

 

5. رانيا يوسف
من النجمات اللاتي يمارسن الرياضة باستمرار أيضاً، حيث تشارك النجمة رانيا يوسف متابعيها على موقع "إنستغرام" صوراً ومقاطع فيديو أثناء وجودها في الصالة الرياضية، لأداء التمارين.

 

 

6 . نور الغندور
تحرص الفنانة نور الغندور على زيارة "الجيم" بشكل يومي، ويظهر ذلك من خلال الصور ومقاطع الفيديو التي تنشرها عبر حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث تشجع متابعاتها دائماً على الاهتمام بالرياضة والأكل الصحي، وشرب الماء باستمرار، للحفاظ على رشاقتهن، وجمالهن الطبيعي.

إقرأ أيضاً: طلاق صابرين يتصدر "الترند".. وهذه حقيقته