كشفت الفنانة المصرية، رانيا يوسف، عن تصالحها مع مواطنتها الفنانة غادة عبدالرازق في نهاية عام 2022، وذلك بعد سنوات طويلة من الخلاف والخصام بسبب آخر عمل جمعهما معاً باسم "ريكلام".

وأكدت رانيا أن الصلح بينها وبين الفنانة غادة جاء بمبادرة من الطرفين، وأنهما أدركتا أن مشاكل العمل يجب أن تكون بعيدة عن العلاقة الشخصية، خاصة أنه تربطهما صداقة وطيدة.

 

 

وأضافت رانيا يوسف أن صداقتها مع غادة عبدالرازق طويلة وعمرها سنوات، وكانت قبل أن يجمعهما مسلسل "الحاج متولي"، وأنها تحترمها كإنسانة وفنانة موهوبة.
ووصفت رانيا صديقتها غادة بأنها نادرة وجدعة، وأنها تواصلت معها بعد طلاقها للاطمئنان عليها.

من جهة أخرى، أعلنت رانيا يوسف عن مشاركتها في المسرحية الاستعراضية "قمر الغجر"، كتابة وإخراج د. عمرو دوارة، عن مسرحية "قمر بنت الغجر" للكاتب محمود مكي.

 

 

تدور أحداث المسرحية على‮ شاطئ أحد المصايف الساحلية، حيث‮ يجتمع عدد من الأشخاص، من طبقات مختلفة، من صيادين وغجر وعدد من المصيفين مع رحلة طلاب جامعية،‮ ويقع "سمير" أحد الطلاب في حب "قمر" الغجرية قارئة الودع.

يذكر أن آخر أعمال رانيا يوسف كان مسلسل "شارع 9"، وعرض عبر قناة "المحور".

 

"شارع 9" بطولة: رانيا يوسف، محمود عبدالمغني، نرمين الفقي، نضال الشافعي، سميرة صدقي، أحمد سلامة، ياسر علي ماهر، هدى الأتربي، صبا الرافعي، وحسام فارس، وتوزيع "كيان ميديا برودكشن" للموزع أكرم منصور، وإنتاج "الهرم للإنتاج الفني" للمنتج محروس المصري، وتأليف حسين مصطفى محرم، ومن إخراج محمد عبدالخالق.

إقرأ أيضاً: حصاد 2022.. نجمات فضلن الرياضة على التمثيل