تماثلت الفنانة المصرية أنغام للشفاء بعد مرورها بوعكة صحية صعبة، مكثت على إثرها بالمستشفى لمدة طويلة وخضعت لعدد من العمليات الجراحية.

وعادت أنغام من جديد لجمهورها وإحياء حفلاتها المؤجلة، إذ أحييت حفلها المؤجل في المملكة العربية السعودية والذي أقيم على مسرح ميدان الدرعية، ضمن فعاليات مهرجان الدرعية بالسعودية تحت عنوان "بعض من ذكرياتي".

وبكت أنغام على المسرح خلال غنائها أغنيتها الخليجية "محد فاضي" حيث تفاعل معها الجمهور بشكل كبير.

 

 

 

وأطلت أنغام في الحفل بإطلالة مميزة بسيطة، إذ ارتدت فستاناً باللون الأبيض الطويل بأكمام من نفس اللون واختارت مكياجاً هادئاً وغير صارخ.

وشارك في حفل "بعض من ذكرياتي" مجموعة من نجمات الفن، هن: أصالة، نوال الكويتية، أميمة أبو طالب، رولان، داليا مبارك، وتم تقديم الحفل تحت قيادة المايسترو هاني فرحات.

يذكر أن أنغام خضعت لعملية جراحية دقيقة قبل بضعة أيام وبعد شفائها قررت توجيه رسالة لجمهورها.

 

 

وكتبت أنغام عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي "إنستغرام": الحمد لله حتى يبلغ الحمد منتهاه.. لقد من الله علي بالشفاء بفضل دعائكم وحبكم الذي غمرني من كل جانب، لازم أعبر عن شعوري بالامتنان الشديد لمروري بهذه المحنة التي تحولت إلى منحة إلهية".

وأضافت: "رأيت خلال محنتي كل هذا الحب الذي لم أكن لأستطيع تجاوز هذه الوعكة بدونه وبدون دعاء جمهوري الحبيب الغالي أنا عاجزة عن الشكر والتعبير عن حبي لكم.. أنتم بالنسبة لي الروح لجسدي".

 

 

وتابعت: "الأطباء الأكفاء اللي أشرفوا على متابعة حالتي وعلاجي وقاموا برعايتي على أكمل وجه.. حقيقي ألف شكر مش كفاية، أولادي حبايبي وأسرتي اللي مسابونيش لحظة ربنا يخليكم ليا وميحرمنيش من حبكم أبداً.

واختتمت أنغام: "زملائي حبايبي وأصدقائي اللي شعرت بخوفهم الحقيقي ولهفتهم عليا .. شكراً على مشاعركم الصادقة.. أنا حقيقي محظوظة بكم، كفاكم الله جميعاً شر المرض وعافاكم ورزقكم الصحة والعافية".

إقرأ أيضاً: قطع مجوهرات لم تتخلَّ عنها ياسمين صبري في 2022