قررت إدارة بطولة كأس الولايات المتحدة المفتوحة، منع الشيف التركي، نصرت جوكتشه، من حضور نهائي البطولة التي ستقام في الولايات المتحدة في 2023. 

وأصدرت البطولة بياناً على حسابها الرسمي على "تويتر" جاء فيه: "تم منع الشيف نصرت من المشاركة في نهائي بطولة كأس الولايات المتحدة المفتوحة 2023".

وجاء هذا القرار، بسبب حالة الجدل التي تسبب بها الشيف نصرت، عند نزوله إلى أرض ملعب "لوسيل" في نهائي كأس العالم 2022 في قطر أثناء تتويج منتخب الأرجنتين٬ ومحاولة التقاط صور مع لاعبي الأرجنتين بالإضافة إلى لمس كأس البطولة في مخالفة لقوانين "الفيفا" بشأن من يمكنه حمل الكأس.

 

 

وفي تجاهل تام لقواعد "الفيفا" شوهد الشيف التركي وهو يحاول سحب كأس الفيفا من لاعبي الأرجنتين وأخذ صور معها٬ كما قام بالإصرار بشكل مزعج على اللاعبين لالتقاط صور معهم.

ورغم كل حالة الجدل والاستياء التي أبداها ميسي، إلا أن الشيف نصرت استطاع تحقيق مبتغاه، والتقاط الصورة التاريخية مع أسطورة كرة القدم العالمي، إذ نشر عبر حسابه على "إنستغرام" مجموعة مع الصور له برفقة لاعبي المنتخب الأرجنتيني، وكان من أبرزهم اللاعب دي ماريا، واستطاع أن يلتقط صورة لنفسه وهو يرفع كأس العالم الذهبية بين يديه.

 

 

ويمتلك الشيف نصرت سلسلة مطاعم فاخرة في الولايات المتحدة وعدة بلدان أخرى، وقد ذاع صيته بسبب أسلوبه في تحضير اللحوم وتوابلها، وجذب إلى مطعمه العديد من مشاهير السياسة والرياضة والفن.

إقرأ أيضاً: بكاء أنغام في أول حفلاتها.. بعد شفائها من وعكتها الصحية